العدد 4549 - الخميس 19 فبراير 2015م الموافق 29 ربيع الثاني 1436هـ

حسن إسماعيل: نحرص على تأهيل الكوادر التدريبية البحرينية

أناب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، الأمين العام للاتحاد حسن محمد لرعاية حفل ختام دورة التدريب الآسيوية للمستوى الثالث والتي نظمها الاتحاد خلال الفترة من 7 – 19 فبراير/شباط الجاري بمشاركة (48) مدرباً، وحاضر فيها كل من المحاضرين الآسيويين عبدالصاحب عبدالنبي وخضير عبدالنبي.

ونقل حسن إسماعيل للمشاركين في الدورة تحيات أسرة مجلس الإدارة الاتحاد للمدربين المشاركين في الدورة، مؤكداً الحرص على تأهيل الكوادر التدريبية البحرينية والتي نأمل أن تساهم في تقديم الإضافة للكرة البحرينية من خلال مخرجات هذه الدورة التي شارك بها الكم الكبير من المدربين الوطنيين.

وقال الأمين العام: «نتقدم بالشكر الجزيل للمحاضرين الوطنيين عبدالصاحب عبدالنبي وخضير عبدالنبي على الجهود الكبيرة التي برزت خلال الدورة، كما قدم شكره لمشرف الدورة واخصائي التدريب والتطوير بالاتحاد عابد الأنصاري ويوسف النعيمي على الجهود الإدارية والتنظيمية الكبيرة التي ساهمت بنجاح هذه الفعالية التي استمرت لمدة أسبوعين».

وكان برنامج الدورة قد أشتمل على الكثير من المحاضرات النظرية والعملي والتي تتعلق بتعليم أساسيات كرة القدم للبراعم والأشبال، بالإضافة إلى اختبارات عملية ونظرية تتعلق بهذا الجانب. وسيصار إلى مخاطبة الاتحاد الآسيوي لاحقاً بشأن اعتماد نتائج المشاركين الذين اجتازوا متطلبات الدورة بنجاح لكي يتم اعتمادهم رسمياً من قبل الاتحاد القاري للعبة. وتم في ختام الحفل تسليم شهادات المشاركة الصادرة من الاتحاد البحريني لكرة القدم للمشاركين.

العدد 4549 - الخميس 19 فبراير 2015م الموافق 29 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً