العدد 4549 - الخميس 19 فبراير 2015م الموافق 29 ربيع الثاني 1436هـ

ميسي: برشلونة لم يحقق شيئاً برغم الأداء الجيد

ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي أكد خلال أحد البرامج التلفزيونية أنه يسعى هذا العام إلى العودة مجددا إلى مستواه الفني المعهود.

وقال ميسي في لقاء مع برنامج «موندو ليو» التي تبثه شبكة «ديبور تي في» التلفزيونية: «حاولت هذا العام أن أقدم أفضل ما لدي. كنت أعرف أنني لم أكن في أفضل حالاتي في الموسم الماضي الذي مررت خلاله بالعديد من المشاكل داخل وخارج الملعب. لقد كان تحديا كبيرا تغيير الصورة التي ظهرت بها في الموسم الماضي من أجل العودة لما كنت عليه. هذا كان هدفي وبهذه الرغبة بدأت الموسم».

وتحدث ميسي عن التطور الفني الكبير الذي شهده أداء برشلونة عقب الهزيمة أمام ريال سوسيداد على ملعب أنويتا في مطلع العام الجاري، وقال: «في الحقيقة نحن نؤدي بشكل جيد جدا. لحسن الحظ أن الأمور تبدلت بشكل كبير بعد مباراة ريال سوسيداد التي أخفقنا في أن نبدأ بشكل جيد من خلالها مع مطلع العام. كل شيء الآن يسير بشكل رائع».

وأوضح ميسي أن برشلونة لم يحقق بعد أي هدف من أهدافه المرجوة هذا الموسم: «الفريق يتمتع بالثقة وتمكن من تغيير أدائه ولكن لايزال أمامنا الكثير. لم نفز بشيء إلى الآن. لايزال أمامنا شهور عدة سواء في الدوري أو دوري الأبطال وعلينا أيضا أن نحسم تأهلنا لنهائي الكأس».

وأشاد ميسي بفريق مانشستر سيتي الإنجليزي الذي سيواجهه برشلونة في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا: «سنواجه مانشستر سيتي مثلما حدث في العام الماضي. إنه فريق يضم الكثير من اللاعبين الكبار. المواجهة معهم ستكون صعبة للغاية. هدفهم سيكون العبور إلى الدور التالي لأنهم لم يحققوا هذا الهدف منذ وقت طويل. ستكون مباراة رائعة لأنهم أصبحوا أكثر قوة عن ذي قبل».

العدد 4549 - الخميس 19 فبراير 2015م الموافق 29 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً