العدد 4550 - الجمعة 20 فبراير 2015م الموافق 01 جمادى الأولى 1436هـ

بييلسا يرفض التعليق على شائعات تدريب السعودية

أكد مدرب مرسيليا ثاني الدوري الفرنسي لكرة القدم الأرجنتيني مارسيلو بييلسا أمس (الجمعة) أنه لا يعلق «على شائعات رحيله في نهاية الموسم لتدريب المنتخب السعودي».

وقال بييلسا قبل يومين من مباراة فريقه أمام مضيفه سانت إتيان في ختام المرحلة السادسة والعشرين من الدوري المحلي: «في هذه الفترة من العام، هذا النوع من الشائعات عادية وتخص دائما المدربين. ليس هناك شيء جديد استطيع أن أقوله لكم عن هذا الموضوع». وأضاف «أنا أتحدث انطلاقا من وقائع ملموسة، أنا لا أؤكد أو أنفي ما تقولونه وأعتقد أن هذا جواب كاف. أنا أقول لكم ما سبق لي قوله. هناك بند في عقدي سينتهي بموجبه في نهاية الدوري، هذا هو الاتفاق بيني وبين النادي، ليس هناك خلاف أو نزاع حول هذا الموضوع. هذا البند تلقائي، ولكلا الطرفين، من دون شك، العقد سينتهي في نهاية الموسم الحالي».

وفي معرض رده عن سؤال حول ما إذا كان ذلك يعني انه سيرحل عن مرسيليا في نهاية الموسم، قال بييلسا: «خلاصة ما يمكنني قوله هو أن الطرفين، اتفقا على أن العقد سينتهي في نهاية الموسم، والعلاقة التعاقدية ستنتهي أيضا. إذا كنا نرغب في مواصلة العمل معا يجب أن نوقع على عقد جديد. البقاء في مرسيليا؟ لا أستبعده ولا أؤكده».

العدد 4550 - الجمعة 20 فبراير 2015م الموافق 01 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً