العدد 4551 - السبت 21 فبراير 2015م الموافق 02 جمادى الأولى 1436هـ

حقيقي: دوري البراعم للتكوين وهو أقرب لنظام المهرجان

أكد رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني لكرة القدم عبدالرضا حقيقي أن دوري البراعم يسير وفق البرنامج المعد من قبل اتحاد الكرة وبفضل تعاون الأندية التي تبدي اهتماما كبيرا بهذه الفئة وهو ما يعني أن عنصر التكوين لديها يسهم في تطورها مستقبلا.

وقال حقيقي إن الحاجة ملحة لأن نتعامل مع هذا الدوري بشاكلة المهرجانات لكي نيعدها عن السعي وراء النتائج بل يكون الترميز على إعداد اللاعبين وتأهيلهم للمستقبل، وهذا دور لابد أن يطلع بع المدربون الذين يشرفون على القاعدة ويتركوا اللاعبين يلعبون للاستمتاع باللعبة فاللاعب في مثل هذا العمر يريد أن يلعب ويبدع وعلينا تثقيفه بذلك ولا نرفع من الشد العصبي لا مع اللاعبين ولا الحكام وبالذات ان دوري الموسم الحالي لن يكون فيه أي ترتيب أو جوائز فردية وجماعية، بل سيتم تكريم جميع اللاعبين المشاركين فيه.

وأضاف حقيقي إننا تثمن الدور الذي تقوم به هذه الأندية وان المدربين والإداريين في الأندية سيكون فخرهم مستقبلا بما يرفدونه للفئات الأكبر بلاعبين متميزين أكثر من السعي وراء النتائج، دون أن تستبعد غرس ثقافة الفوز والمنافسة في نفوس هؤلاء البراعم من دون وضعهم تحت الضغوطات.

العدد 4551 - السبت 21 فبراير 2015م الموافق 02 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:03 ص

      كلام سليم 100/100

      نشكر الاتحاد البحريني على هذه الخطوة الرائعة ونأمل الاهتمام اكثر في هذه الفئة وحث الاندية بالاهتمام بهذه الفئه لانها عماد المنتخبات البحرينية

اقرأ ايضاً