العدد 4552 - الأحد 22 فبراير 2015م الموافق 03 جمادى الأولى 1436هـ

«ألبا»: تحقيق 4 ملايين ساعة عمل دون إصابات مضيعة للوقت

أعلنت شركة ألمنيوم البحرين (البا) عن تحقيقها لإنجاز مهم في مجال السلامة حيث أنجزت بنجاح 4 ملايين ساعة عمل دون إصابات مضيعة للوقت وذلك يوم الخميس (19 فبراير/ شباط 2015).

واعتبرت الشركة هذا الإنجاز خير دليل على التزامها بالحفاظ على بيئة عمل خالية من الحوادث للعمال في جميع أرجاء المصهر.

وفي تعليقه على تحقيق هذا الإنجاز في السلامة، صرح الرئيس التنفيذي للشركة تيم موري قائلاً: «إن الهدف الرئيسي لشركة ألبا يتمثل في إحداث تغيير إيجابي في أذهان وسلوكيات الموظفين بحيث يمتلكون ممارسات السلامة. وفي جميع الأوقات، نحرص على ضمان تطبيق المبادئ التوجيهية والمعايير الصارمة العالمية المعتمدة في مجال الصحة المهنية والسلامة، وبالتالي خلق بيئة آمنة للجميع. إن هذا الإنجاز يعتبر شهادة على التزامنا الراسخ بالممارسات السليمة المتعلقة بالسلامة والصحة. وأود أن أهنئ جميع الموظفين بهذا الإنجاز في مجال السلامة وتحقيق 4 ملايين ساعة عمل دون إصابات مضيعة للوقت، وأن أحثهم على مواصلة العمل بشكل آمن».

وأوضحت الشركة أنها تنظم بشكل مستمر طوال العام حملات لتعزيز ثقافة السلامة فيها. وتشمل هذه الحملات ساعة السلامة الأسبوعية، وحديث السلامة مع بداية كل مناوبة، وأسابيع السلامة المنظمة من قبل دوائر الشركة أو المنظمة بصورة سنوية، إلى جانب تقارير وملاحظات السلامة وزيارات مواقع العمل وغيرها من المبادرات في هذا المجال.

العدد 4552 - الأحد 22 فبراير 2015م الموافق 03 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً