العدد 4552 - الأحد 22 فبراير 2015م الموافق 03 جمادى الأولى 1436هـ

«بتلكو» تعيّن إيهاب حناوي رئيساً تنفيذياً بالإنابة لقيادة المجموعة

الوسط - المحرر الاقتصادي 

22 فبراير 2015

ذكرت مجموعة بتلكو، التي تعمل في 14 بلدا، عن تعيين رئيس تنفيذي جديد بالإنابة خلفاً للرئيس السابق الذي أعلن عن مغادرته لموقعه.

وأعلن رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ حمد بن عبدالله آل خليفة، أن الرئيس التنفيذي لمجموعة بتلكو، آلان ويلان، سيترك المجموعة وسيتم تعيين إيهاب حناوي، الذي يتقلد حاليا منصب الرئيس التنفيذي في شركة أمنية، إحدى الشركات التابعة لبتلكو، في منصب الرئيس التنفيذي بالوكالة للمجموعة.

وانضم حناوي لشركة أمنية ليشغل منصب الرئيس التنفيذي في العام 2009، جالبا معه أكثر من 20 عاما من الخبرة الإدارية الواسعة لقيادة الشركة العاملة في عمليات الاتصالات.

وقبل توليه منصب الرئيس التنفيذي في شركة أمنية، شغل حناوي منصب مدير عام وحدة الخدمات التجارية في شركة «بتلكو» البحرين، وبعد ذلك منصب الرئيس التنفيذي في شركة «بتلكو» الأردن. في العام 2004، ساعد حناوي في تأسيس شركة أمنية وكان عضوا رئيسيا في فريق إدارتها، واستمر في العمل مديرا عاما لعمليات أمنية حتى العام 2007.

وعبر الشيخ حمد وأعضاء مجلس الإدارة عن شكرهم لويلان لجهوده خلال فترة عمله وتمنوا له التوفيق في مساعيه المستقبلية. وبالنيابة عن مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية في شركة بتلكو، تمنى الشيخ حمد لحناوي كل التوفيق في منصبه «المليء بالتحدي في قيادة مجموعة بتلكو».

العدد 4552 - الأحد 22 فبراير 2015م الموافق 03 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً