العدد 4552 - الأحد 22 فبراير 2015م الموافق 03 جمادى الأولى 1436هـ

رئيس الوزراء يؤكد البعد التاريخي للعلاقات البحرينية البريطانية

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً السفير البريطاني
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً السفير البريطاني

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة امس الاحد (22 فبراير/ شباط 2015)، سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين إيان لينزي.

وخلال اللقاء أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء البعد التاريخي للعلاقات البحرينية البريطانية وتوافقهما حيال مختلف القضايا المهمة على الساحة ومنها تثبيت ركائز الأمن والاستقرار، مؤكدا سموه حرص الحكومة على أن تأخذ العلاقات البحرينية - البريطانية دائماً منحى تصاعدياً باتجاه مزيد من التطور والازدهار من خلال دعم التعاون الثنائي الذي يزيد متانتها التاريخية قوة ورسوخاً.

ونوه بالمشاركة الفاعلة للخبرات البريطانية في مختلف المجالات، كما نوه بدور السفير البريطاني لدى البحرين في دعم وتعزيز التعاون الثنائي القائم بين البلدين والذي يستند الى العلاقات الوثيقة التي تربط بينهما.

وقد استعرض صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء خلال اللقاء مع سفير المملكة المتحدة تطورات الأوضاع ومستجداتها إقليمياً ودولياً وعدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

ومن جهته، أعرب سفير المملكة المتحدة عن تقدير بلاده لدعم الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لتطوير علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين وبجهودها المشكورة في هذا الجانب.

العدد 4552 - الأحد 22 فبراير 2015م الموافق 03 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً