العدد 4552 - الأحد 22 فبراير 2015م الموافق 03 جمادى الأولى 1436هـ

مدرب الرفاع يبدأ مهمته اليوم ومخاطبة «الآسيوي» لاعتماده

وصول مدرب اللياقة الجديد البارحة وعيسى قاد تدريب أمس

الرفاع – المحرر الرياضي 

22 فبراير 2015

يبدأ مدرب فريق الرفاع الأول لكرة القدم الكرواتي برانكو كراكيتش مهمته الفعلية اعتباراً من تدريب اليوم (الاثنين) بعد التعاقد معه أمس الأول خلفاً للمدرب المقال البرتغالي جاريدو.

وكانت إدارة الرفاع اتخذت قرار إقالة المدرب جاريدو قبل يومين، ويبدو أن القرار كان سرياً حتى قبل مباراة الفريق أمام مدينة عيسى في ربع نهائي كاس الملك أمس الأول والذي لم يشفع الفوز فيها لجاريدو للاستمرار في منصبه حتى نهاية الموسم الحالي، وخصوصاً أن المعلومات تشير إلى أن المدرب الجديد وصل إلى البحرين أمس الأول.

وشمل قرار التغيير أيضاً مدرب اللياقة الكرواتي كراكيتش والتعاقد مع مدرب لياقة كرواتي جديد وصل الى البحرين الليلة الماضية ويباشر مهمته اعتباراً من تدريب اليوم، فيما لم يطرأ أي تغيير على مساعد المدرب أحمد عيسى ومدرب الحراس علي حسن.

وسيخاطب نادي الرفاع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من أجل اعتماد مدربه الجديد في قائمة الفريق في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بدلاً من المدرب السابق جاريدو، وأن قرار الاتحاد الآسيوي سيحدد موقع المدرب الجديد كراكيتش بإمكانية جلوسه مع كرسي احتياط الفريق في مباراته الأولى كأس الاتحاد الآسيوي أمام الجيش السوري يوم بعد غدٍ (الأربعاء) في البحرين.

وخاض الرفاع تدريبه الأول بعد التغيير عصر أمس بقيادة مساعد المدرب الوطني أحمد عيسى وسط حضور ومتابعة إدارية على أن يباشر المدرب الجديد مهمته بدءاً من تدريب اليوم الذي سيجرى على الملعب الخارجي باتحاد الكرة استعداداً للقاء الجيش السوري.

العدد 4552 - الأحد 22 فبراير 2015م الموافق 03 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً