العدد 4552 - الأحد 22 فبراير 2015م الموافق 03 جمادى الأولى 1436هـ

داركليب يصطدم بصحم العماني... والأهلي يُنازل وادي موسى الأردني

عينهما على التأهل لدور الأربعة في «عربية أندية الطائرة»

تدخل بطولة الأندية العربية الثالثة والثلاثين المقامة حالياً في العاصمة المصرية القاهرة أدوارها الربع نهائية اليوم. إذ سيفتتح «ممثل الوطن» داركليب هذا الدور عندما يلاقي صحم العماني عند الساعة الثالثة ظهراً. فيما سيلعب «ممثل الوطن» الآخر النادي الأهلي عند الساعة السابعة مساءً مع وادي موسى الأردني.

وفي بقية اللقاءات ستكون هناك مواجهة «قطرية – قطرية» عند الساعة الخامسة مساءً وذلك عندما يلاقي الجيش مواطنه العربي. أما آخر المباريات فستقام بين طلائع الجيش المصري وغاز الجنوب العراقي عند الساعة التاسعة مساءً.

هذا، ومن المنتظر أن تحظى هذه المباريات بنقل تلفزيوني مباشرة من قنوات «البحرين الرياضية – النيل الرياضية – الدوري والكأس».

لقاءان لضمان تواجد البحرين بالنهائي

الكل في الشارع المحب للكرة الطائرة البحرينية يتمنى التوفيق لممثلي الوطن الأهلي وداركليب في المحفل العربي. إذ في حال وفق الفريقان في تحقيق نتيجة الفوز اليوم فإنهما سيتواجهان في دور الأربعة ومن هذا المنطلق سنضمن وجود نادٍ بحريني في النهائي العربي للموسم الثاني على التوالي بعدما فعلها «العنيد» بالعام الماضي بتونس.

«أبناء الدار» تنتظرهم مواجهة حذرة لأنهم سيواجهون فريقاً يضم في صفوفه نجوم المنتخب العماني وهو صحم الذي يتمتع بمستويات فنية طيبة. وبالتالي فإن داركليب بأمس الحاجة لدخول هذه المواجهة بتركيز عال إذا ما أراد فرض أدائه على منافسه مما سيعطيه ذلك أحقية تحقيق الفوز عليه.

هذا، ويتوقع أن يلعب مدرب داركليب التونسي طارق العوني بذات التشكيل الذي لعب مباراة أمس الأول ضد البوشرية. إذ سيكون محمود حسن في الاعداد، ومحمود عبدالواحد مع محمد يعقوب في مركز (4) على أن يشغل علي إبراهيم مركز (2). وفي مركز (3) سيعول على جبريل وأيمن عيسى، واللاعب الحر علي خيرالله.

علماً بأن داركليب لم يخض تدريباً فعلياً يوم أمس واكتفى بتمارين «التقوية بصالة الحديد».

أما الأهلي الذي تأهل كثان لمجموعته الثانية خلف طلائع الجيش المصري، فإنه هو الآخر سيواجه فريقاً يعد غامضاً بالنسبة للمتتبعين وهو وادي موسى الأردني. إلا أن الأكيد أن الجهاز الفني بقيادة محمد المرباطي قد شاهد المستوى الفني الفعلي لهذا الفريق، وعليه ستكون أهم التوصيات للاعبي «القلعة الصفراء» هو عدم الاستهانة بالمنافس حتى لا نقع في المحظور.

ويتوقع أن يلعب محمد المرباطي بتشكيلة تضم كلا من: علي حبيب في الاعداد، وناصر صالح مع ألفيس في مركز (4) على أن يشغل محمد عنان مركز (2)، والثنائي محمد حبيب وعلي الصيرفي مركز (3)، واللاعب الحر عيسى علي.

علماً بأن النادي الأهلي وضع يوم أمس اللمسات الأخيرة استعداداً لمواجهة اليوم عبر إقامة حصة تدريبية مسائية.

العدد 4552 - الأحد 22 فبراير 2015م الموافق 03 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً