العدد 4552 - الأحد 22 فبراير 2015م الموافق 03 جمادى الأولى 1436هـ

البحرين وأم الحصم في أقوى لقاءات السداسية 2

فيما يلتقي الاتفاق مع الاتحاد

تختتم منافسات الجولة الثانية من الدورة السداسية للمجموعة الثانية اليوم (الاثنين) بإقامة لقاءين هامين، اللقاء الأبرز والأقوى بين أم الحصم والبحرين في تمام الساعة الخامسة والنصف، اللقاء الثاني يجمع الاتفاق بالاتحاد في تمام الساعة السابعة والربع، وتقام المباراتان على صالة اتحاد اليد بأم الحصم.

ويدخل البحرين والاتفاق وأم الحصم هذه الجولة برصيد 3 نقاط بعد انتصاراتهم في الجولة الافتتاحية، بينما الاتحاد يدخل بعد الخسارة أمام أم الحصم، ويبحث الثلاثي عن مواصلة الانتصارات وحصد النقاط في المنافسة المعقدة من أجل المركزين السابع والثامن.

وينتظر أن يكون لقاء أم الحصم مع البحرين متكافئ المستوى، أم الحصم بدا أكثر تطورا بعد انضمام الدولي جاسم محمد إليه اللاعب الذي أضاف الكثير للشق الهجومي، البحرين بدا أكثر تنظيما من كل مبارياته في الدور التمهيدي في الجولة الافتتاحية وحقق فوزا مستحقا رغم صعوبته.

ويعول البحرين على خدمات جوكره فيصل محمد وحارسه محمد عباس بالإضافة إلى الثنائي صاحب الخبرة جعفر عباس، وبالإضافة إلى جاسم محمد فإن شقيقه الأكبر عبدالرحمن وفهد جاسم وعلي المولاني وخالد عبدالله أهم الأسماء القادرة على صنع الفارق في أم الحصم.

العدد 4552 - الأحد 22 فبراير 2015م الموافق 03 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً