العدد 4552 - الأحد 22 فبراير 2015م الموافق 03 جمادى الأولى 1436هـ

علي عيسى: البحث عن البديل أهم من مناقشة مغادرة بوشكريو

قال أن الاتحاد لن يصدر موقفه قبل إتمام المناقشة وإطلاع الأولمبية

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى لـ «الوسط الرياضي» بأن الاتحاد لن يصدر أي موقف رسمي مفصل حول قضية مغادرة المدرب الجزائري صالح بوشكريو إلا بعد أن تستكمل المناقشات داخل مجلس الإدارة وتُطلع اللجنة الأولمبية البحرينية على ما يراه المجلس، مضيفا «أستطيع القول بأن موقف وقرار المدرب غريب والكل يتفق على ذلك، فليس هناك مقدمات لذلك».

وفيما إذا لم يصل الاتحاد لتوجه معين خلال اجتماعه الطارئ مساء أول أمس الأول، قال علي عيسى: «ناقشنا موضوع المدرب صالح بوشكريو بالفعل ولكننا لم نصل لرؤية نهائية، سنكمل مناقشته في الأيام القليلة المقبلة»، وتابع «قضية مغادرة بوشكريو مهمة ولكنها ليست أهم من استقرار المنتخبات الوطنية، هناك برنامج وضع مسبقا لكل المنتخبات، ويجب أن يتواصل سواء مع بوشكريو أو غيره».

وعن الأسماء المرشحة لتولي الإشراف على المنتخب الوطني في الفترة المقبلة بعد صالح بوشكريو، قال علي عيسى: «أكون صريحا إن قلت بأننا تلقينا طلبات من عدد من المدربين العرب والأوروبيين، سنقوم بدراسة السير الذاتية لهؤلاء المدربين وسننظر في الخيارات الأخرى وسنختار الأنسب للمرحلة المقبلة وفقا لذلك، نأمل أن نوفق في اختيار مدرب بديل بمستوى يتناسب مع ما يُطمح إليه».

وشدد علي عيسى على أن المرحلة الحالية حساسة وهامة للمنتخبات الوطنية والبديل لابد أن يأمن في أسرع وقت، وفيما إذا كان الاتحاد سيواصل الاعتماد على المدرسة العربية أو سيعود للمدرسة الأوروبية، أجاب «ليس لدينا توجه معين، ما نفكر فيه هو التعاقد مع مدرب يضيف للمنتخب، لدينا مشاركات هامة خلال الفترة المقبلة».

يذكر أن صالح بوشكريو غادر قبل 3 أيام بعد أن قدم استقالته دونما توافق مع المسئولين في الاتحاد، وذلك بعد عامين قاد فيهم المنتخب الوطني لنهائي كأس آسيا والتأهل لنهائيات كأس العالم بالإضافة إلى التتويج ببرونزية دورة الألعاب الآسيوية بأنشيون الكورية الجنوبية.

العدد 4552 - الأحد 22 فبراير 2015م الموافق 03 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:53 م

      مناقشة الأستقلاله

      شي طبيعي أساسا ماتقدرون تناقشون في الموضوع ولا تواجهون لأن السبب واضح وهو الأنسحاب الغبي من كأس العالم .. طبعا الأنسحاب صار رغما على الأتحاد ورجالاته .. المفروض تناقشون من كان السبب في إهدار مجهود جيل من الأعبين وتحطم حلمهم !!

اقرأ ايضاً