العدد 4552 - الأحد 22 فبراير 2015م الموافق 03 جمادى الأولى 1436هـ

سلمان بن إبراهيم: برونزية كأس آسيا... انطلاقة متجددة لكرة القدم الإماراتية

أبوظبي – مكتب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 

22 فبراير 2015

أكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على المكانة الرائدة التي تحتلها دولة الإمارات العربية المتحدة على ساحة كرة القدم الآسيوية منوهاً بالمنجزات المتميزة التي حققتها الكرة الإماراتية في الفترة الماضية على مختلف الأًصعدة.

جاء ذلك لدى لقاء سلمان بن ابراهيم مع س مستشار الأمن الوطني الرئيس الفخري لاتحاد الكرة الإماراتي سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان يوم أمس الأول (السبت) بحضور رئيس مجلس إدارة إتحاد الكرة الإماراتي يوسف السركال ونائب رئيس الاتحاد رئيس لجنة دوري المحترفين محمد ثاني الرميثي ورئيس اتحاد الجودو والمصارعة محمد بن ثعلوب ونائب رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام محمد إبراهيم المحمود.

وفي بداية اللقاء عبر رئيس الاتحاد الآسيوي عن شكره وتقديره لسمو الشيخ هزاع بن زايد على حفاوة الاستقبال خلال زيارته إلى أبوظبي مثمناً دور سموه البارز في دعم مسيرة كرة القدم الإماراتية وقيادتها نحو التميز والنماء.

كما قدم سلمان بن إبراهيم التهاني إلى هزاع بن زايد بمناسبة حصول المنتخب الإماراتي على المركز الثالث في بطولة كأس آسيا السادسة عشرة التي أقيمت في استراليا خلال شهر يناير/كانون الثاني الماضي مؤكداً أن هذه النتيجة الطيبة تعكس التطور المتنامي في مستوى المنتخب الإماراتي كما أنها تترجم الجهود الكبيرة التي بذلها اتحاد اللعبة في إعداد المنتخب بصورة إيجابية للمشاركة في المحفل الكروي القاري. وأعرب سلمان بن إبراهيم عن ثقته بأن تشكل مشاركة المنتخب الإماراتي في كأس آسيا الأخيرة انطلاقة واعدة في مسيرة المنتخب من خلال تحقيق المزيد من النجاحات في الاستحقاقات الكروية المقبلة، مبيناً أن (الأبيض) بما يمتلكه من جهاز فني كفء وعناصر متميزة قادر على مواصلة رحلة الإنجازات في المستقبل القريب.

واستعرض رئيس الاتحاد الآسيوي خلال اللقاء أهم البرامج والمبادرات التي يتبناها الإتحاد القاري والهادفة إلى تطوير مختلف جوانب المنظومة الكروية الآسيوية مؤكداً قناعته بأن وحدة أسرة اللعبة في القارة تعتبر الضامن الرئيسي لترجمة خطط التطوير المنشودة على كافة المستويات.

العدد 4552 - الأحد 22 فبراير 2015م الموافق 03 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً