العدد 4552 - الأحد 22 فبراير 2015م الموافق 03 جمادى الأولى 1436هـ

الإثارة تستمر في بطولة 98.4 للألعاب الشاطئية للمراكز الشبابية

المنامة - المؤسسة العامة 

22 فبراير 2015

اختتمت منافسات الدور الأول لمسابقة كرة القدم الشاطئية لبطولة 98.4 للألعاب الشاطئية للمراكز الشبابية التي تقام برعاية رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة بمناسبة هشام الجودر الذكرى الرابعة عشرة لميثاق العمل الوطني حتى نهاية الشهر الجاري على ملاعب ساحل النادي البحري بمحافظة العاصمة.

ففي المواجهة الأولى فاز مركز شباب الديه على سند 7/3 سجلهم عيسى عباس (3)، حسن عبدالكريم ومحمد عقيل (هدفين لكل منهما)، وسجل لسند حسن مرهون (2) وحسين صالح (1)، وفي المواجهة الثانية فاز مركز شباب دمستان على كرزكان 3/2، سجل للفائز أحمد محمد (2)، فاضل عباس (1)، وسجل لكرزكان السيدحسن علي ومحمد عبدالله.

وكرر مركز شباب الوسطى فوزه على صدد 7/3 سجلهم عبدالرحمن المالكي ونواز عبدالستار (هدفين لكل منهما)، جاسم الجبن، محمد عيسى وثاني جاسم، وسجل لصدد محمود سعيد (2) وعلي عبدالله، وفي المباراة الرابعة تغلب مركز شباب السنابس على الهملة 7/2، سجلهم حسن عبدعلي (2)، محمد عبدالكريم، محمد عبدالله، جمال محمود، حسن أحمد ويوسف حسن.

وفاز مركز شباب جرداب على أبوصيبع 4/3، وسجل أهداف الفائز حسن محمد، راشد الحايكي، سعيد أحمد وقاسم علي، فيما سجل للخاسر زهير جاسم، السيدحسن مكي والسيدنضال مكي، واختتمت المباريات بفوز مركز شباب الرفاع الشرقي على المحرق 7/4، سجل للفائز إبراهيم المقلة (3)، سلمان خالد (2)، يحي الدوسري وعمار نور، وسجل للرفاع الشرقي عبدالله الدوسري، خالد ميرزا، محمد طارق، ولاعب المحرق يحيى الدوسري بالخطأ في مرماه.

وبذلك يتأهل مركز شباب سلماباد لملاقاة السهلة الجنوبية، ومركز شباب الزلاق ضد سافرة، ومركز شباب الشاخورة ضد مدينة زايد، ويلتقي اليوم (الإثنين) مركزا شباب الديه وكرزكان في الخامسة مساء، وفي السادسة يلعب مركز شباب الوسطى ضد السنابس، ويلاقي مركز شباب جرداب أبوصيبع الساعة السابعة.

مركزا الديه ومدينة حمد يكرران فوزهما بمنافسات الطائرة

كرر مركز شباب الديه فوزه على مركز شباب الوسطى ضمن منافسات الكرة الطائرة الشاطئية في رحلة الإياب من عمر البطولة بنتيجة شوطين دون مقابل، ضمن من خلالها التواجد في الدور الثاني من المنافسات إذ جاءت نتائج الشوطين على التالي: 21 مقابل 19، 21 مقابل 7.

وطرق مركز شباب مدينة حمد المكون من علي محمد ومحمد علي دور الثمانية من البطولة اثر تحقيقه الفوز الثاني على مركز شباب الزلاق فيصل علي وعلي حسن بشوطين دون رد بواقع 21 مقابل 9، 22 مقابل 20.

ومع ختام الدور الأول من البطولة سيلتقي في الدور الثاني من منافسات الكرة الطائرة مركز شباب الديه مع مركز شباب مدينة حمد يوم غد (الثلثاء) على ملاعب البطولة بالنادي البحري، وقد أسندت مهمة إدارة المواجهتين للحكام جعفر المعلم، احمد السماهيجي ومحمد عباس.

اكتمال عقد المتأهلين لنصف نهائي كرة اليد

أسفرت نتائج اليوم الثاني من الدور التمهيدي لمسابقة كرة اليد الشاطئية عن فوز مركز شباب الديه على كرزكان 2/0، وفوز الأخير على مركز شباب أبوصيبع 2/0 (المجموعة الثانية)، بينما فاز مركز شباب المحرق على دمستان بالرميات الحرة بنتيجة 2/1 بعد تعادلهما في الوقت الأصلي من المباراة وبذلك فقد تأهل إلى الدور نصف النهائي كل من مركز شباب المحرق ودمستان من المجموعة الأولى ومركزي شباب الديه وكرزكان عن الثاني، وسيلتقي في المواجهة الأولى مركز شباب المحرق مع كرزكان، ومركز شباب الديه مع دمستان ضمن منافسات الدور نصف النهائي الذي سينطلق يوم الجمعة المقبل.

العيسى: دوري للفئات سيضمن لنا استعادة مجدنا

حضر جانباً من مباريات يوم أمس الأول السبت نجما كرة القدم البحرينية ونادي المحرق إبراهيم عيسى ومحمد الدخيل وصافحا لاعبي الفريقين قبل مباراة مركز شباب الوسطى ومركز شباب صدد، والتقطا الصور التذكارية ثم اجتمعا مع رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، مدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة نوار عبدالله المطوع.

وقال إبراهيم عيسى: المواهب موجودة في البحرين في كرة القدم الشاطئية وبإمكاننا إعادة مجدنا في كأس آسيا وكأس العالم، ولكن علينا أن ننظم دوري للمراكز الشبابية بدلاً من بطولة قصيرة، ووصلنا لكأس العالم بدون دوري، فكيف سيكون وضعنا لو لعبنا مسابقات منتظمة، إذ يوجد الكثير من المتطوعين للمساهمة في إبراز المواهب.

ختام الدور الأول لمسابقة الكرة الطائرة

تختتم مساء اليوم مواجهات الدور الأول من مسابقة الكرة الطائرة إذ تقام مواجهتان الأولى تجمع مركز شباب ابوصيبع مع مركز شباب كرزكان الساعة الخامسة وتليها مباشرة مواجهة مركز شباب صدد مع مركز شباب البحير.

العدد 4552 - الأحد 22 فبراير 2015م الموافق 03 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً