العدد 4552 - الأحد 22 فبراير 2015م الموافق 03 جمادى الأولى 1436هـ

رؤوف حبيل: نطمح للفوز أمام سلة المحرق

أكد رغبة الفريق في التحول للمنافسة

أكد مدرب سلة النجمة رؤوف حبيل أن فريقه يطمح للفوز في مباراته بدور الثمانية على فريق المحرق حامل لقب مسابقة الكأس.

وقال: «ندرك أننا نواجه حامل اللقب وأحد أبرز المرشحين للفوز بالبطولة إلا أننا وبعد تأهلنا لسداسي الدوري لم يعد طموحنا فقط التواجد بين الكبار وإنما الدخول كمنافس حقيقي لكبار السلة في البحرين».

وقال: «في العام الماضي نجحنا في بلوغ المربع الذهبي لمسابقة الكأس وهذه المرة تأهلنا لسداسي الدوري ونطمح في تكرار تأهلنا للمربع الذهبي للكأس ولو في مواجهة خصم قوي مثل المحرق».

وأضاف «لا شك أن المحرق يفوقنا خبرة وقدرات وتاريخ ولكن في الملعب وفي مباريات الكؤوس كل الأمور مفتوحة».

وتابع «تمكنا الفوز على المحرق في القسم الأول من الدوري يوم كان يلعب من دون لاعب محترف ووضعية الفريق الآن مختلفة ولكل مباراة ظروفها الخاصة بها».

وبين حبيل أن استعدادات فريقه جيدة للمباراة المهمة يوم الأربعاء المقبل ضد المحرق.

وقال: «نستعد بشكل جيد وهناك حماس كبير لدى اللاعبين من أجل تحقيق الفوز كما أن الإدارة تدعم الفريق بكل قوة وقد أقامت تجمع للفريق في فندق الماريوت بمناسبة تأهله للسداسي كما أنها توفر كل الدعم المعنوي اللازم للفريق في مسابقة الكأس».

وأضاف «لا نخشى المحرق ولكننا نعرف قوته وشراسته وخصوصا بعد عودته إلى وضعه الطبيعي في نهاية القسم الأول من الدوري بفوزه على المنامة والاهلي».

وواصل «كنت متأكد من عودة المحرق وذلك لما يمتلكه الفريق من نجوم وإمكانيات إذ كانت المشكلة نفسية فقط وبعد أن استعاد الفريق الثقة فإنه مرشح وبقوز للوصول لنهائي الكأس والفريق في كل موسم يبدأ بشكل غير طبيعي ومن ثم يعود إلى وضعه وخصوصا أنه هذا الموسم قد وفق مع المدرب الأميركي ماز تراخ الذي اعتبره من أفضل المدربين وكذلك المحترف السنغالي الجديد ابراهيما توماس».

وأشار حبيل إلى أن وضعية محترف فريقه الأميركي كيو باتت مطمئنة بعد تعافيه بنسبة تجاوزت 95 في المئة من الإصابة التي كان يعاني منها في وقت سابق.

وقال: «وضعية الفريق جيدة وجميع اللاعبين جاهزون فنيا وبدنيا وقد استفدنا من فترة التوقف الأخيرة في إعادة ترتيب أوراق الفريق».

وأضاف «يجب أن نخرج من نشوة التأهل لسداسي الدوري والأهم أن نحتفظ بكل تركيزنا في مواجهة المحرق الذي يتطلب مجهودات مضاعفة من جانب اللاعبين في سبيل مواجهته بالصورة المثلى».

وواصل «خبرة لاعبي النجمة التنافسية وليس العمرية أقل بكثير من المحرق إذ إننا منذ الموسم الماضي فقط دخلنا في المنافسة وقبلها كنا في مؤخرة الترتيب ولذلك فاللاعبين يحتاجون أكثر لخوض مباريات تنافسية تحت الضغط من أجل التعود على مثل هذه الأجواء مثل الفرق الكبيرة».

وختم حبيل «مطلبنا الفوز ولا شيء غيره».

العدد 4552 - الأحد 22 فبراير 2015م الموافق 03 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً