العدد 4552 - الأحد 22 فبراير 2015م الموافق 03 جمادى الأولى 1436هـ

روما يواصل نزيف النقاط ولاتسيو يرتقي للمركز الرابع

ميلان يستعيد نغمة الانتصارات بصعوبة

واصل روما الوصيف نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه هيلاس فيرونا 1/1 أمس (الأحد) في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

كان روما البادئ بالتسجيل عبر «الملك» توتي بهدف التقدم من تسديدة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 26. وهو الهدف الـ240 لتوتي في الكالشيو.

وأدرك هيلاس فيرونا التعادل عبر الصربي بوسكو يانكوفيتش بضربة رأسية (38). وهو التعادل الثاني على التوالي لروما والسادس في مبارياته السبع الأخيرة ففشل في إعادة الفارق إلى 7 نقاط بينه وبين يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة، فبات 9 نقاط قبل قمتهما النارية الاثنين المقبل.

كما هو التعادل الثالث على التوالي لفريق العاصمة في مختلف المسابقات بعد سقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه فيينورد روتردام الهولندي 1/1 الخميس الماضي في ذهاب الدور الثاني لمسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ»، وهو سيحل ضيفا على فيينورد روتردام الخميس المقبل إياباً في محاولة لإنقاذ موسمه بعد خروجه خالي الوفاض من جميع المسابقات هذا الموسم بعد دوري أبطال أوروبا والكأس المحلية وتضاؤل حظوظه في التتويج باللقب المحلي بل إنه أصبح مطارداً بقوة من نابولي الثالث والذي يستضيف ساسوولو اليوم (الاثنين).

وتراجع هيلاس فيرونا إلى المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة.

وارتقى فريق العاصمة الثاني لاتسيو إلى المركز الرابع مؤقتاً بفوزه الصعب على ضيفه باليرمو 2/1. وكان باليرمو البادئ بالتسجيل عبر الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة 26، وأدرك ستيفانو ماوري التعادل في الدقيقة 33، قبل أن يسجل انطونيو كاندريفا هدف الفوز في الدقيقة 78. ورفع لاتسيو رصيده إلى 40 نقطة. أما باليرمو فتراجع إلى المركز التاسع برصيد 33 نقطة.

واستعاد ميلان نغمة الانتصارات بعد تعادل وخسارة وصعد إلى المركز الثامن بفارق الأهداف أمام باليرمو بفوزه الصعب على ضيفه تشيزينا صاحب المركز قبل الأخير 2/0. وسجل جاكومو بونافونتورا (22) وجامباولو باتزيني (90 من ركلة جزاء) الهدفين. وبقي تشيزينا في المركز ما قبل الأخير بعدما تجمد رصيده عند 16 نقطة.

وأكرم امبولي وفادة ضيفه كييفو بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها دانييلي روغاني (22) وماسيمو ماركوني (46 و67).

وفض امبولي شراكة المركز الرابع عشر مع فيرونا وكييفو فصعد إلى المركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة بفارق نقطتين أمام فيرونا الخامس عشر و3 نقاط أمام كييفو السادس عشر.

ويلعب اليوم (الاثنين) نابولي مع ساسوولو، وكالياري مع انتر ميلان. وتختتم المرحلة الثلثاء المقبل بلقاء سامبدوريا مع جنوى التي كانت مقررة السبت الماضي وتأجلت بسبب سوء الأحوال المناخية. وتأجلت أيضاً مباراة بارما مع اودينيزي.

العدد 4552 - الأحد 22 فبراير 2015م الموافق 03 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً