العدد 4552 - الأحد 22 فبراير 2015م الموافق 03 جمادى الأولى 1436هـ

أنشيلوتي: تجديد عقدي لا يعتمد على الفوز بالألقاب

أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي انه في نهاية الموسم سيكون الوقت المناسب لتمديد عقده مع النادي الملكي، مشيرا إلى أن مسألة تمديد العقد لا تعمد على الفوز بالألقاب من عدمها في نهاية الموسم.

وكانت تقارير صحافية أشارت إلى أن البداية السيئة لريال مدريد في العام 2015، تسبب في إثارة الكثير من الشكوك حول مستقبل المدرب الإيطالي على رأس الإدارة الفنية للفريق الملكي في الموسم المقبل، وخصوصا بعد الضربة الموجعة التي تلقاها الفريق وخسارته برباعية أمام جاره أتليتكو مدريد في الدوري المحلي.

وذكرت التقارير أن هناك تحركات من رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز لإقالة المدرب الإيطالي بسبب حالة عدم الاستقرار التي يعيشها الفريق في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى رغبته في إعادة المدير الفني لتشلسي الإنجليزي المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو إلى ملعب سانتياغو برنابيو.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباراة فريقه أمام ألتشي التي أقيمت أمس ضمن الجولة الـ 24 من الليغا: «في نهاية هذا الموسم سيكون الوقت المناسب لعلاج مسألة التجديد، لا أعتقد أن تجديد عقدي مع ريال مدريد مرهون بفوز الفريق بالألقاب نهاية الموسم، في نهاية هذا الموسم سيكون الوقت المناسب لعلاج مسألة التجديد، لدي عقد يمتد حتى شهر يونيو/ حزيران 2016 وأعتقد أنه حتى ذلك الحين سيكون الوقت مناسب لمناقشة الأمر».

وأضاف «هدفي هنا هو الفوز دائما، ومنذ أن وصلت كان لا بد لي من تحقيق الفوز ، كذلك في جميع الفرق التي دربتها كان الهدف هو الفوز بالألقاب».

وأبدى أنشيلوتي سعادته الكبيرة بعودة النجم الكرواتي لوكا مودريتش بعد غياب طويل بسبب الإصابة وقال: «إنه أمر جيد هو لديه شعورا جيدا أيضا، لقد بدأ العمل مع الفريق يوم الخميس، والأسبوع المقبل سيخوض أول حصة تدريبية بشكل كامل، نأمل أن يكون جاهزا قبل شهر مارس/ آذار المقبل». وختم أنشيلوتي تصريحاته بالحديث عن المباراة رقم مئة مع الفريق الملكي، وقال: «أشعر أنني بحالة جيدة جدا هنا، لقد وجدت العمل الأنسب لي داخل هذا النادي، لقد مرت المباريات الـ 100 بسرعة كبيرة، ولدي ذكريات جيدة في معظمها، أمس أكملت مئة مباراة، ثم سأنتقل إلى مئة مباراة أخرى».

العدد 4552 - الأحد 22 فبراير 2015م الموافق 03 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً