العدد 4552 - الأحد 22 فبراير 2015م الموافق 03 جمادى الأولى 1436هـ

هزيمة برشلونة تثير غضب ميسي على غير العادة

أبدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي معاجم برشلونة الإسباني استياءه الشديد بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق الكاتالوني أمام ملقة في الدوري المحلي، إذ ظهر ذلك جليا على تصرفات البرغوث الأرجنتيني بعد انتهاء المباراة.

ونشرت صحيفة «سبورت» الإسبانية صورا للنجم الأرجنتيني وهو غاضب بشدة جراء الخسارة، إذ ظهر بعد المباراة وهو يضرب بيده أرضية ملعب «كامب نو» كردة فعل غاضبة على الخسارة التي تلقاها الفريق الكاتالوني على ملعبه وبين جماهيره الغفيرة.

وأشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أن الأداء الذي ظهر به برشلونة في المباراة كان مخيبا للآمال، إذ أن الطريقة التي لعب بها المدرب لويس إنريكي باتت سهلة التوقع، مضيفة أن ميسي ورفاقه حاولوا في الكثير من المناسبات صناعة الفارق لكنهم عجزوا عن ذلك.

وأوضحت الصحيفة أن الأداء الباهت الذي ظهر به الفريق الكاتالوني والذي تسبب في ضياع 3 نقاط مهمة في الصراع على صدارة الليغا، أثار غضب النجم الأرجنتيني بعد المباراة بطريقة لم يعهدها من قبل. وكان ملقة قد أوقف سلسلة انتصارات برشلونة المتتالية وأسقطه في عقر داره «كامب نو» 1/صفر في المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة، ملحقا الخسارة الأولى ببرشلونة بعد 11 فوزا متتاليا في جميع المسابقات، كما أنها الخسارة الرابعة للفريق الكاتالوني هذا الموسم بعد أن سقط أيضا أمام ريال مدريد وسلتا فيغو وريال سوسييداد.

وفوت برشلونة على نفسه فرصة انتزاع الصدارة من ريال مدريد مؤقتا، فتجمد رصيده عند 56 نقطة. وتأتي الخسارة في توقيت حساس جدا لبرشلونة، إذ سيحل ضيفا على مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي غدا (الثلثاء) في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في مباراة صعبة للغاية.

العدد 4552 - الأحد 22 فبراير 2015م الموافق 03 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً