العدد 4552 - الأحد 22 فبراير 2015م الموافق 03 جمادى الأولى 1436هـ

نقل ألونسو إلى المستشفى بعد تعرضه لحادث

تعرض سائق فريق مكلارين الإسباني فرناندو ألونسو أمس (الأحد) لحادث تصادم قوي في اليوم الأخير من التجارب الشتوية للموسم الجديد لبطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1 في برشلونة، ونقل إلى المستشفى بواسطة طائرة.

وأكد المسئولون في مضمار دي كاتالونيا أن ألونسو الفائز بلقب بطولة العالم مرتين تعرض للاصطدام بالحائط في المنعطف الثالث. وذكرت وسائل الإعلام أن ألونسو (33 عاما) كان واعيا أثناء نقله إلى المستشفى، ولكن لم يتم الكشف عن سبب الحادث بشكل فوري. وأوضح فريق مكلارين أن ألونسو كان واعيا وتحدث إلى الأطباء.

وأشار مكلارين في بيان له «أمس في الساعة الثانية عشر ظهرا، خلال التجارب على مضمار دي كاتالونيا في برشلونة وأثناء اليوم الرابع والأخير للتجارب، خرج سائق مكلارين-هوندا فرناندو ألونسو عن المضمار في المنعطف الثالث مما أسفر عن اصطدام الجانب الأيمن لسيارته بالحائط». وأضاف بيان مكلارين «تم نقل فرناندو إلى المركز الطبي للمضمار وقام الأطباء بتقديم الإسعافات الأولية له. لقد كان واعيا ويتحدث إلى الأطباء».

وأشار البيان «كإجراء احترازي في مثل هذه الظروف، تم نقله بواسطة طائرة إلى المستشفى حيث خضع لفحوص وقائية». وأكد البيان «سنصدر المزيد من التحديثات بشان حالة ألونسو في الوقت المناسب».

وأوضح مسئولو مضمار دي كاتالونيا عبر شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر» في وقت سابق أمس «ألونسو بخير». وأضاف المسئولون «نتمنى أن يكون كل شيء على ما يرام، وأن تنتهي هذه الصدمة».

ونقلت مجلة «اوتو موتور اند سبورت» عن سائق فيراري سيباستيان فيتل، والذي كان يقود سيارته بجوار ألونسو قوله: «ألونسو كان يسير بسرعة 150 كيلومترا في الساعة في المنعطفات البطيئة». وأضاف «ثم اصطدم ألونسو بعد ذلك بالحائط، الأمر بدا غريبا».

العدد 4552 - الأحد 22 فبراير 2015م الموافق 03 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً