العدد 4552 - الأحد 22 فبراير 2015م الموافق 03 جمادى الأولى 1436هـ

ليون يستعيد الصدارة ومونبلييه يعزز المركز السابع

استعاد ليون سكة الانتصارات والصدارة من باريس سان جرمان بفوزه الصعب على ضيفه نانت 1/صفر أمس (الأحد) على ملعب «جيرلان» وأمام 34 ألف متفرج في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ويدين ليون بفوزه إلى مهاجمه الجزائري الأصل نبيل فقير الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 67. وحصل فقير على ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع أهدرها مكسيم غونالونس.

وهو الفوز السادس عشر لليون هذا الموسم والأول بعد 3 تعادلات متتالية فرفع رصيده إلى 45 نقطة بفارق نقطتين أمام باريس سان جيرمان الذي كان انتزع الصدارة مؤقتا بفوزه على ضيفه تولوز 3/1 امس الأول (السبت)، وبفارق 5 نقاط أمام مرسيليا مطارده المباشر السابق والذي يلاقي مضيفه سانت إتيان. أما نانت فتراجع إلى المركز الحادي عشر بعدما تجمد رصيده عند 33 نقطة.

وعزز مونبلييه موقعه في المركز السابع بفوزه الثمين على مضيفه غانغان 2/صفر على ملعب «رودورو» وأمام 14 ألف متفرج. وسجل مورغان سانسون (2) وكيفن بيريغو (55) الهدفين. وأهدر جمال بكار من جزر القمر ركلة جزاء لمونبلييه في الدقيقة الأخيرة.

ورفع مونبلييه رصيده إلى 39 نقطة بفارق 4 نقاط أمام غانغان الذي بقي ثامنا بعدما تلقى الخسارة الثالثة عشرة هذا الموسم والأولى في مبارياته الخمس الأخيرة التي حقق فيها تعادلا واحدا و3 انتصارات بينها اثنتان متتاليان.

وتعادل رينس مع متز صفر/صفر على ملعب «اوغوست ديلون» وأمام 14 ألف متفرج.

العدد 4552 - الأحد 22 فبراير 2015م الموافق 03 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً