العدد 4553 - الإثنين 23 فبراير 2015م الموافق 04 جمادى الأولى 1436هـ

تعيين رئيس تنفيذي جديد لـ «جارمكو» خلفاً لبروس

جون بابتيست لوكا
جون بابتيست لوكا

أعلن مجلس إدارة شركة الخليج لدرفلة الألمنيوم (جارمكو)، إحدى أكبر المصانع التكميلية للألمنيوم في منطقة في الشرق الأوسط، ومقرها البحرين، أمس (الاثنين)، عن تعيين جون بابتيست لوكا، رئيساً تنفيذياً للشركة ابتداءً من 15 مارس/ آذار 2015.

وقال رئيس مجلس إدارة جارمكو، محمود الصوفي: «نحن سعداء بأن نعلن عن انضمام جون بابتيست لوكا لمنصب الرئيس التنفيذي الجديد للشركة. فهو ينضم إلينا مع ما يقارب العشرين عاماً من الخبرة الدولية والإقليمية في صناعة الألمنيوم بما في ذلك المناصب العليا التي شغلها في جميع أنحاء أوروبا ومنصبه الأخير كرئيس تنفيذي للتسويق في شركة ألبا البحرين».

وتابع الصوفي «نحن واثقون من أن خبرته العالمية جنباً إلى جنب مع فهمه لسوق البحرين والأسواق الإقليمية تؤهله إلى قيادة جارمكو في المرحلة المقبلة من أعمال التوسعة. كما أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر اغراهام بروس لإسهاماته خلال الأشهر الـ 18 الماضية، وأتمنى له التوفيق في مساعيه المستقبلية».

بدوره قال جون بابتيست لوكا: «أنا سعيداً جداّ بانضمامي لجارمكو، فبعد أن أمضيت حياتي المهنية في صناعة الألمنيوم عالمياً، يسعدني أن تتاح لي الفرصة في قيادة هذه الشركة المرموقة خلال ما هو الآن لحظة رائعة من النمو والتوسع. تعتبر جارمكو منافساً قوياً في عالم صناعة الألمنيوم ومعروفة جيداً بتميز منتجاتها وخدماتها، وإنني أتطلع إلى العمل مع أعضاء مجلس الإدارة، والمديرين التنفيذيين وجميع الموظفين، فضلاً عن العملاء من أجل توسيع وتعميق منتجات الألمنيوم عالية الجودة في جميع أنحاء العالم».

العدد 4553 - الإثنين 23 فبراير 2015م الموافق 04 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 8:04 ص

      بالتوفيق للمدير الجديد

      بس فيه شى واحد وهو حقوق العمال لا تمس ونحن علي استعد اد للعمل المخلص والجاد لرفعه الشركه

اقرأ ايضاً