العدد 4553 - الإثنين 23 فبراير 2015م الموافق 04 جمادى الأولى 1436هـ

«ألبن كابيتال» تحصل على ترخيص هيئة الأوراق المالية والسلع

الوسط - المحرر الاقتصادي 

23 فبراير 2015

كشفت ألبن كابيتال أبوظبي، عن حصولها على ترخيص من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع (SCA)، ما سيمكنها من مزاولة أنشطتها في مجال الاستشارات المالية والتحليل المالي في أبوظبي.

يذكر أن «ألبن كابيتال» هي بنك استثماري إقليمي، بدأت عملياتها في دبي عام 2004. وتقدم لعملائها خدمات استشارية في مجال الاستثمارات المصرفية والاندماج والاستحواذ والديون والأسهم وأسواق المال. وبجانب ذلك، فإن «ألبن كابيتال» تمتلك مكاتب في بلدان مجلس التعاون الخليجي، تغطي من خلالها أسواق الإمارات وقطر والبحرين وعمان والسعودية، كما تمتلك مكاتب أخرى في الهند أيضاً.

وفي بيانها أمس السبت (21 فبراير/ شباط 2015)، تحدثت «ألبن كابيتال» عن «إنجازها على مدار الأعوام العشرة الماضية العديد من الصفقات التجارية المعقدة، حيث عملت لصالح عدد من أكبر بيوت الأعمال في منطقة الخليج والهند.

وتوفر «ألبن كابيتال» إصدارات وبحوثاً معمقة تغطي الاتجاهات وفرص النمو التحديات لمختلف القطاعات الاقتصادية في دول مجلس التعاون الخليجي.

من جانبه، قال رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لدى «ألبن كابيتال» روهيت واليا، «يسعدنا الحصول على ترخيص من هيئة الأوراق المالية والسلع في أبوظبي»، مبيناً أن «مكتبنا في أبوظبي فعّال الآن ويعمل بكامل طاقته من خلال فريق عملنا المتميز في تقديم الخدمات الاستشارية المالية»، ومبدياً ثقته في القدرة على «خدمة عملاء البنك في أبوظبي بشكل أفضل وتلبية متطلباتهم كافة».

العدد 4553 - الإثنين 23 فبراير 2015م الموافق 04 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً