العدد 4553 - الإثنين 23 فبراير 2015م الموافق 04 جمادى الأولى 1436هـ

انتخاب الفيحاني نائباً لرئيس اللجنة الاستشارية بمجلس حقوق الإنسان

انتخب عضو اللجنة الاستشارية بمجلس حقوق الانسان سعيد محمد الفيحاني نائباً لرئيس اللجنة الاستشارية في دورتها الرابعة عشرة.

ويأتي انتخاب الفيحاني نائباً للرئيس ليمثل منطقة آسيا بمكتب اللجنة نظراً للانجازات الحقوقية التي قامت بها مملكة البحرين خلال السنوات القليلة الماضية والتي هي محل تقدير من قبل الجهات الحقوقية بالامم المتحدة واللجان المعنية بحقوق الانسان.

وأوضح الفيحاني، امس الاثنين (23 فبراير/ شباط 2015)، أن انتخابه نائباً للرئيس «يأتي بسبب نجاح البرنامج الاصلاحي لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الذي وضع حقوق الانسان في أولويات السياسات بمملكة البحرين، حيث كان لها الصدى الطيب دولياً وسهل للمواطنين البحرينيين العمل بالمجال الحقوقي الدولي وأوصلهم الى أعلى المناصب الاممية، كما أن سياسات الحكومة في ميدان حقوق الانسان قد وضعت حقوق المواطن البحريني في أولوياتها وهو ما ساعد على انتخاب المواطنين البحرينيين لمختلف المناصب بالامم المتحدة».

العدد 4553 - الإثنين 23 فبراير 2015م الموافق 04 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:19 ص

      ليش هو في انسان في البحرين لكي يكون له حقوق ؟

      البحرين مافيها الا مواطن او مسؤول.. ليس فيها انسان ...ولا فيها حقوق انسان ......... والدليل هو اعتقال أمين عام المنظمة الأوروبية البحرينية لحقوق الإنسان حسين برويز

اقرأ ايضاً