العدد 4553 - الإثنين 23 فبراير 2015م الموافق 04 جمادى الأولى 1436هـ

نطالب بتغيير توقيت مباراة البسيتين ومعاملة الأندية سواسية في الجدول

عاشور مؤكداً أن ناديه لديه النسخة التي تثبت تغيير مباراة المحرق

الجدول كما بدت بتوقيع الأمين العام
الجدول كما بدت بتوقيع الأمين العام

خاطب نادي المنامة الاتحاد البحريني لكرة القدم أمس من أجل تغيير توقيت مباراة فريقه الكروي الأول أمام البسيتين المقررة يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية عشرة لدوري فيفا للدرجة الأولى بحيث يتم تأخيرها لمدة ساعة واحدة عن الموعد المحدد في الجدول «الخامسة و10 دقائق عصراً».

وأكد أمين سر نادي المنامة عبدالله عاشور أن طلب ناديه بتغيير توقيت مباراة فريقه والبسيتين يرجع إلى عدم ملاءمته مع ظروف الفرق ومنها المنامة في أيام العمل وخصوصاً أن أغلب أعضاء الجهاز الإداري ولاعبي الفريق غير متفرغين وموظفين في القطاع الخاص وبعضهم ينتهي من عمله عند الرابعة أو الخامسة عصراً أي في نفس توقيت المباراة، والمفترض من اتحاد الكرة مراعاة وضع توقيت المباريات خلال أيام العمل ليتيح الفرصة الكافية إلى أفراد الفرق من إداريين ولاعبين من التهيئة المناسبة للمباريات.

وطالب عاشور من اتحاد الكرة معاملة جميع الأندية بمساواة وتكافؤ الفرص في عملية وضع جدول المباريات وخصوصاً في عدد أيام الراحة وكذلك وضع المباريات في أيام الأجازات الأسبوعية ومراعاة لوضع الأندية لكون الإداريين واللاعبين هواة وغير متفرغين للكرة ولهم ارتباطاتهم الوظيفية والدراسية.

كما طالب عاشور اتحاد الكرة بمراعاة الأندية التي تشارك في البطولات الخارجية وعدم وضعها تحت وطأة المباريات المضغوطة مثلما حصل لفريق المنامة هذه المرة بخوضه مباراة كأس الملك بعد 3 أيام فقط بعد مباراته أمام النصر الإماراتي في البطولة الخليجية، وخصوصاً مع التصريحات رئيس الاتحاد بدعم الفرق المشاركة خارجياً وتسهيل الأمور أمامها.

وأشار أمين سر نادي المنامة إلى إنه فريقه تأثر بعملية تغيير جدول المباريات الأخير وكان له انعكاس سلبي على الفريق في مباراته أمام المحرق في ربع نهائي كأس الملك موضحاً أنه لا يحمل ذلك المسئولية الكاملة للخسارة لكنه ضمن الأسباب والعوامل التي تأثر بها الفريق في المباراة وساهمت في عرقلة طموحاته التنافسية على اللقب الغالي للمرة الأولى.

وأوضح عاشور أن ناديه لديه نسخة من جدول مباريات الدوري وكأس الملك الصادر رسمياً من اتحاد الكرة وموقع باسم أمين عام الاتحاد، والذي يتضمن إقامة مباراة المنامة والمحرق في ربع نهائي الكأس يوم السبت 21 فبراير/شباط الجاري وليس يوم الجمعة 20 فبراير، واستغرب من قول الاتحاد إنه لم يجرٍ أي تغيير على الجدول؟! كما أن هذا التغيير أحدث إرباكاً في برنامج إعداد الفريق، كما لاحظنا كيف كان الفريق خارج التركيز في أول ربع ساعة من المباراة ثم لا نعلم كيف سيكون حال فريق المنامة لو امتدت المباراة إلى الوقت الإضافي وخصوصاً أنه خاض قبل 3 أيام مباراة قوية أمام النصر الإماراتي في البطولة الخليجية.

الجدول كما بدت بتوقيع الأمين العام
الجدول كما بدت بتوقيع الأمين العام
عبدالله عاشور
عبدالله عاشور

العدد 4553 - الإثنين 23 فبراير 2015م الموافق 04 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:39 ص

      منامي حتى النخاع

      المفروض من الاتحاد الكرة يتساعدون من الفريق الفريق قاعد يشارك في بطولة خارجية

اقرأ ايضاً