العدد 4553 - الإثنين 23 فبراير 2015م الموافق 04 جمادى الأولى 1436هـ

لاعبو المنامة أبطال... وخسارة الكأس لن تهزنا في الدوري والخليجية

شمام سعيد بأداء فريقه رغم الخسارة أمام المحرق

أكد مدرب فريق المنامة الكروي الأول التونسي سمير بن شمام أن خسارة فريقه وخروجه من كأس الملك لكرة القدم لن تهزّ الفريق وتؤثر على معنوياته وطموحاته التنافسية في بطولتي الدوري المحلي وكأس الأندية الخليجية.

وقال شمام: «انني كمدرب للفريق أود الإشادة بلاعبي فريقي وعطائهم المتميز في مباراة المحرق والتي قدموا خلالها أداء متميزاً بشهادة الجميع بصرف النظر عن الخسارة وفي نظري هم أبطال، وقدموا جهداً كبيراً وانضباطاً وروحاً عالية طيلة المباراة، وهذه مباريات الكرة تلعب أحياناً على جزئيات صغيرة وتحسم لمن يستثمر الفرص والأخطاء التي تقع خلال المباراة».

وأضاف «الجميع شاهد المباراة وأعتقد أنه كان بالإمكان تحقيقنا نتيجة أفضل لو استثمرنا أفضلية فريقنا بعد مرور ربع الساعة الأول واستطعنا تسجيل التعادل وخلقنا بعدها عدة فرص لم نستثمرها على عكس المحرق الذي استثمر الفرص والأخطاء وسجل منها أهدافه الثلاثة ونحن نبارك إليه الفوز بالمباراة وهو فريق كبير».

وعن مدى تأثر فريقه بعامل الإرهاق قال شمام «نحن دائماً نحاول التعامل مع أي وضع أو ظرف نجد فيه الفريق بصرف النظر عن وجود خطاً أو ارباك في جدول المباريات فضلاً، ومن شاهد المباراة يلاحظ أن فريقنا ظهر بصورة جيدة ولم يكن عاجزاً بل حتى اللحظة الأخيرة من المباراة كان يحاول ويهاجم، ولا ننسى أننا لعبنا دون بعض العناصر الأساسية المؤثرة مثل محمد حبيل ومحمد عبدالله والحارس أشرف وحيد».

وطالب شمام أن يرتقي جميع أطراف اللعبة للارتقاء بمستوى الدوري من الجوانب التنظيمية والتحكيمية والإعلامية والجماهيرية والجميع كان سعيداً بالمستوى الذي كانت عليه مباراة المحرق والمنامة وحضور الجمهور إلى المدرجات بصورة لافتة الموسم الحالي.

العدد 4553 - الإثنين 23 فبراير 2015م الموافق 04 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:42 ص

      منامي حتى النخاع

      ليس بس انهم ابطال بل اسود في ملعب لايهزهم الريح الكأس لايهمنا كثر الدوري ان شاء الله منامي

اقرأ ايضاً