العدد 4553 - الإثنين 23 فبراير 2015م الموافق 04 جمادى الأولى 1436هـ

انطلاق الجولة الرابعة من بطولة البحرين لسباق السرعة «الدراغ»

الصخير – حلبة البحرين الدولية 

23 فبراير 2015

مجددا سيكون عشاق ومحبو السرعة ورياضة السيارات على موعد مع الإثارة والتنافس على مضمار السرعة بحلبة البحرين الدولية نهاية هذا الأسبوع وذلك مع انطلاق الجولة الرابعة لبطولة البحرين لسباقات السرعة، وتقام هذه الفعالية بتنظيم من نادي سباقات السرعة (BDRC) والاتحاد البحريني للسيارات وبالتعاون مع حلبة البحرين الدولية.

وستنطلق أولى فعاليات الجولة الرابعة اليوم (الثلثاء) 24 فبراير/شباط الجاري من خلال فعالية «الاختبار والتجهيز» والذي يستمر ليوم الأربعاء وستبدأ من الثامنة مساء حتى الثانية عشرة، وسيكون موعد التصفيات التأهيلية يوم الخميسٍ 26 فبراير في حين ستنطلق الجولة الرابعة للبطولة مساء يوم الجمعة 27 فبراير ومن الساعة الرابعة مساء.

وتم تخصيص الطابق الثاني في مركز مراقبة سباقات السرعة لوسائل الإعلام والصحافة وأعضاء النادي لتغطية الفعالية. وأعلنت حلبة البحرين الدولية أسعار التذاكر التي تبلغ 5 دنانير وذلك لمنصة الانطلاق، و3 دنانير لمنصة بتلكو وذلك ليوم التأهيلات ويوم السباق وسعر تذكرة يومي التجارب ديناران، وبالنسبة للأطفال من سن 3 حتى 12 سنة نصف السعر.

وتقدم حلبة البحرين الدولية على هامش الفعالية فرصة فريدة أمام الحضور، بتخصيص عدد من سيارات «الدراغستر» المعروفة بسرعتها الخارقة وقوتها الحصانية البالغة 1000 حصان للركوب بجانب سائق محترف يقودك في رحلة تنطلق من الصفر وحتى 100 ميل في الساعة خلال ثانية واحدة فقط لتجربة العمر وذلك بمبلغ 40 دينارا للشخص الواحد، وذلك طوال الجولة الثانية للبطولة المحلية.

العدد 4553 - الإثنين 23 فبراير 2015م الموافق 04 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً