العدد 4553 - الإثنين 23 فبراير 2015م الموافق 04 جمادى الأولى 1436هـ

الصدارة المشتركة مستمرة بين الأهلي وسترة... وخطر البديع متواصل

بعد نهاية الجولة الـ11 من دوري «الظل»

لم تفرز الجولة «11» لدوري الدرجة الثانية «الظل» عن الجديد عدا تأكد خروج اثنين من الفرق من سباق المنافسة للصعود وهما الاتحاد ومدينة عيسى بعد خسارتيهما من البديع والأهلي ليودعا دائرة المنافسة بصورة عملية، في حين أكدت الجولة السباق المحموم بين الرباعي سترة والأهلي والبديع والنجمة من أجل خطف بطاقتي التأهل والعودة للدرجة الأولى في الموسم المقبل.

وحافظ سترة والأهلي على «قمة الظلام» بالشراكة بينهما بعد فوزيهما على قلالي ومدينة عيسى تواليا 4/1 و1/0، فيما ظهر النجمة للمرة الأولى في الدور الثاني بفوزه على الاتفاق 3/0، وكانت النتيجة الأبرز هي تفوق البديع على الاتحاد 2/1 بعد مباراة مثيرة في مجرياتها.

القمة بقيت مشتركة بين سترة والأهلي برصيد متساو 24 نقطة ولا يفصل بينهما إلا فارق الأهداف الذي يأتي في صالح «البحارة»، ويأتي خلفهما البديع برصيد 19 نقطة، ثم النجمة برصيد 18 نقطة علما أنه يملك مباراة أقل من ثلاثي المقدمة.

أما بقية الفرق فإنها تأتي تباعا، إذ يأتي الاتحاد خامسا برصيد 14 نقطة ثم مدينة عيسى «13 نقطة»، فالتضامن سابعا بـ 9 نقاط، وقلالي ثامنا برصيد 3 نقاط وأخيرا الاتفاق بدون أي نقطة في رصيده.

المستوى العام الذي ظهرت عليه مباريات الجولة كان متفاوتا، إذ لم يعان سترة كثيرا في حسم مجريات مباراته وقلالي منذ نصف الساعة الأولى، في حين تفوق النجمة جاء على الاتفاق في الدقائق الـ45 الأخيرة من المباراة، وعلى النقيض تماما من تلك المواجهتين فإن الأهلي عانى الكثير قبل أن يظفر بنقاط مباراته ومدينة عيسى، إذ كاد أبناء المدرب خليل شويعر أن يخرجوا بنقطة واحدة على الأقل لو أحسنوا أفضليتهم التي كانوا عليها في الشوط الثاني، فيما خرج الأهلي بالأهم وهي النقاط الثلاث على رغم التراجع غير المبرر في المستوى الذي كانوا عليه في الشوط الثاني.

أما «الحصان الأسود» لدوري الدرجة الثانية البديع فإنه أكد قدرته على مواصلة المشوار بعد أن أطاح بالاتحاد وقدم لاعبوه مستوى فنيا بارزا سيكون بمثابة جرس انذار لجميع الفرق لا سيما فرق المقدمة.

العدد 4553 - الإثنين 23 فبراير 2015م الموافق 04 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً