العدد 4553 - الإثنين 23 فبراير 2015م الموافق 04 جمادى الأولى 1436هـ

بشير: المنافسة قوية والملامح ستتضح بعد جولتين

وصف نائب رئيس جهاز كرة القدم بالنادي الأهلي محمد جمعة بشير المنافسة في دوري الدرجة الثانية بأنها مشتعلة وقوية وخصوصا مع تواجد 4 فرق تسعى جميعها لخطف بطاقة من بطاقتي الصعود، مؤكدا أن تقارب المستويات وتقارب النتائج تجعل من المنافسة قوية ولا يمكن توقع ما ستنتهي عليه.

وأشار بشير إلى سعي إدارة النادي وبكل قوة من أجل استكمال ما بدأته بداية الموسم، مؤكدا أن الثقة كبيرة في لاعبي الفريق لمواصلة المشوار بقوة بهدف تحقيق الهدف الأول والرئيسي لإدارة النادي، وأضاف «الجميع يعمل في النادي من أجل تحقيق هدف الصعود وقطعنا نصف المشوار ومازال أمامنا النصف الآخر وعلينا الجد والاجتهاد للوصول للهدف».

وقال «بولمعة الصغير» ان مستويات الفرق في الدرجة الثانية متقاربة مع فرق الأولى مستشهدا بما أفرزته مسابقة كأس الملك والمواجهات التي جمعتهم وآخرها مباراة الرفاع ومدينة عيسى، مشيرا إلى قدرة هذه الفرق في تقديم مستويات جيدة أمام الفرق الكبيرة.

وأكد بشير أن الجولتين المقبلتين لدوري «الظل» ستكشفان الكثير من ملامح الصاعدين وبنسبة تصل إلى 70 في المئة وخصوصا مع المواجهات المباشرة بين فرق المقدمة والتي ستكون في غاية القوة والإثارة مع إمكانية استفادة بعض الأندية من النتائج.

العدد 4553 - الإثنين 23 فبراير 2015م الموافق 04 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً