العدد 4553 - الإثنين 23 فبراير 2015م الموافق 04 جمادى الأولى 1436هـ

مدير الأندية يزور ناديي النجمة وسماهيج

ضاحية السيف – المؤسسة العامة 

23 فبراير 2015

زار القائم بأعمال مدير إدارة شئون الأندية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة محمد بوعلي ناديي النجمة وسماهيج، وذلك ضمن الزيارات التي يقوم بها إلى الأندية الوطنية بهدف الاطلاع على احتياجات الأندية متطلباتها ومشاريعها المستقبلية.

واجتمع القائم بأعمال مدير إدارة شئون الأندية برفقة اخصائي شئون الأندية صديق مطر خلال زيارته النجمة مع الأمين المالي للنادي عباس أحمدي وعضو مجلس الإدارة صلاح الرفاعي، كما اجتمع أثناء زيارته لسماهيج مع الأمين المالي عبدالله السماهيجي وأمين السر علي الدخيل.

وخلال الزيارة اطلع بوعلي على خطط وبرامج الناديين الرامية للارتقاء بدوره في خدمة الحركة الرياضية والشبابية في المملكة وتطوير المستوى الرياضي لفرقه الرياضية في مختلف الألعاب الرياضية كما تم خلال الزيارة الوقوف على احتياجات ناديي النجمة وسماهيج في المرحلة المقبلة بالإضافة ابرز الأنشطة والبرامج التي سيقدمانها لمنتسبيهما في مستقبلا.

وأكد بوعلي المؤسسة العامة للشباب والرياضة برئاسة هشام الجودر حريصة على التواصل مع الأندية الوطنية بما يسهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة إلى الأندية موضحا أن المؤسسة تسعى على الدوام إلى متابعة الأندية والالتقاء معها بصورة دورية من اجل تلمس احتياجاتها المختلفة.

ومن جانبهما، أعرب ممثلي الناديين عن تقديرهما للدور البارز الذي تقوم به المؤسسة العامة للشباب والرياضة في دعم خطط وبرامج الأندية الوطنية ودعم الحركة الشبابية والرياضية في المملكة، مشيرين إلى أن الناديين يؤكدان على أهمية التواصل مع المؤسسة العامة للشباب والرياضة بصورة دائمة من اجل عرض احتياجاتهما والعمل على تلبيتها بما يساهم في تطبيق برامجها تجاه منتسبيها.

العدد 4553 - الإثنين 23 فبراير 2015م الموافق 04 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً