العدد 4553 - الإثنين 23 فبراير 2015م الموافق 04 جمادى الأولى 1436هـ

بيليغريني... نحس مانشستر سيتي أمام برشلونة

يستعد مانشستر سيتي لمواجهة برشلونة في ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لكن من الناحية التاريخية... لا تبدو الأمور مبشرة بالنسبة لمدرب الأول مانويل بيليغريني.

صحيفة «ماركا» الإسبانية ذائعة الصيت، ركزت في عددها الصادر صباح الاثنين على إحصاءات بيليغريني أمام برشلونة، ووجدتها مخيبة وغير مبشرة. الصحيفة ذكرت أن آخر فوز حققه بيليغريني على برشلونة كان في التاسع من مارس/ آذار العام 2008 عندما كان يدرب فايريال، ومنذ ذلك الوقت لعبت الفرق التي أشرف عليها المدرب التشيلي 14 مباراة أمام «البارسا» انتهت اثنتان منها بالتعادل مقابل 12 خسارة.

أمر آخر يستحق الذكر هو أن فياريال في عهد بيليغريني لعب 12 مباراة أمام برشلونة وفاز في 4 منها مقابل 3 تعادلات و5 هزائم، لكن المدرب التشيلي فشل في تحقيق الفوز على الفريق الكاتالوني في الفترة التي تولى فيها تدريب ريال مدريد وملقة إضافة إلى مانشستر سيتي.

وشدّد بيليغريني على ضرورة تفادي ارتكاب الأخطاء أمام برشلونة، قائلاً: «من المهم جداً عدم ارتكاب الأخطاء التي ارتكبناها الموسم الماضي»، مضيفاً «خضنا مباراتي الموسم الماضي بصفوف منقوصة، وفي دور خروج المغلوب لا يجب أن تستقبل شباكك أهدافاً، وبطرد لاعبين تكون المهمّة صعبة جداً. يجب أن تفكّر في 180 دقيقة وليس 90 دقيقة فقط» في إشارة إلى مواجهتي الذهاب والإياب.

العدد 4553 - الإثنين 23 فبراير 2015م الموافق 04 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً