العدد 4554 - الثلثاء 24 فبراير 2015م الموافق 05 جمادى الأولى 1436هـ

رئيس الوزراء يستقبل وفداً من عائلات العريض والموسوي والمسقطي

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية صباح امس الثلثاء (24 فبراير/ شباط 2015)، وفدا من عائلات العريض والموسوي والمسقطي.

وخلال اللقاء نوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالترابط الذي يجمع بين أهل البحرين وما يتميز به من شعور العائلة الواحدة الذي يشكل رابطا بين الجميع، وهي سمة ينبغي تأصيلها وتوريثها للأجيال القادمة، لأنها مكمن قوة المجتمع البحريني، مؤكدا أن هذا التواصل هو الضمانة الحقيقية لتعزيز تماسك النسيج الاجتماعي وحماية المجتمع من المتربصين بوحدته.

واشاد سموه بالترابط المجتمعي السائد في مملكة البحرين وبالعلاقات المتينة التي تربط بين أفراده، منوها في هذا الصدد بدور العوائل العريقة التي جسدت بمواقفها أسمى معاني الوحدة الوطنية، واستذكر في هذا السياق مناقب الفقيد جليل العريض وإسهاماته في مجاله العلمي والمهني.

من جانبهم، أعرب وفد عائلات العريض والموسوي والمسقطي، عن خالص شكرهم تقديرهم لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على مشاعر سموه الطيبة بتقديم التعازي في فقيدهم جليل العريض طيب الله ثراه، مشيدين بالجهود التي يقوم بها سموه من أجل تنمية الوطن وازدهاره وتواصل سموه الدائم مع أبناء المجتمع كافة، منوهين بقرب سموه من المواطنين وحرصه على الوقوف معهم في مختلف مناسباتهم أفراحا وأتراحا، سائلين الله عز وجل أن يحفظ سموه وأن ينعم عليه بموفور الصحة والعافية.

العدد 4554 - الثلثاء 24 فبراير 2015م الموافق 05 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً