العدد 4554 - الثلثاء 24 فبراير 2015م الموافق 05 جمادى الأولى 1436هـ

عياد: نقاط البديع ثمينة وعلينا التركيز

طالب لاعب سترة حسين عياد زملائه اللاعبين بضرورة التركيز في مواجهة الغد مع البديع من أجل تجاوزها وحصد نقاطها الثلاث التي وصفها بالثمينة خصوصا مع فريق قدم مستويات فنية بارزة هذا الموسم.

وقال عياد أن فريقه سيخوض المباراة بصفوف مكتملة بعد عودة اللاعبين الغائبين عنه في المباراة الأخيرة أمام قلالي، مؤكدا أن مشوار فريقه المقبل ومبارياته الثلاث المقبلة تعتبر حاسمة في مسيرته في ظل مواجهته لفرق المقدمة والتي تنافسه على الصعود لدوري «الأضواء»، وأضاف: «نفكر أولا في تحقيق هدف الصعود ومن ثم التفكير بلقب بطل الدرجة الثانية، وعلينا أن نحقق ونخطف نقاط المباريات الثلاث وعدم التفريط بأي نقطة».

وكشف عياد أن البديع من الفرق التي فرضت احترامها على الجميع هذا الموسم في ظل ما قدمه من مستوى وامتلاك الكثير من اللاعبين الشباب الذين يتسلحون بالعزيمة والإصرار، مشيرا إلى أن فوزه «البديع» سيدخله طرفا قويا في المنافسة وسيضعه على مقربة من المقدمة.

وأوضح عياد: «الأوراق مكشوفة بين جميع الفرق وسبق أن تعادلنا مع البديع في الدور الأول وأتوقع أن تكون مواجهتنا معهم غدا قوية ومثيرة وفي غاية الصعوبة»، مؤكدا أن زملائه اللاعبين يدركون المسئولية الملقاة على عاتقهم من أجل تحقيق الأهم وهو الفوز.

العدد 4554 - الثلثاء 24 فبراير 2015م الموافق 05 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً