العدد 4554 - الثلثاء 24 فبراير 2015م الموافق 05 جمادى الأولى 1436هـ

عباس: مواجهة النجمة استعادت الثقة لفريقنا

وصف اللاعب المتألق هذا الموسم مع فريقه مدينة عيسى سيدمحمد عباس مواجهة النجمة أنها في غاية الأهمية وأنها مفتاح استعادة الثقة للاعبين بعد المستويات الفنية البارزة التي حققها في المباريات الأخيرة على رغم خسارته أمام الأهلي ومن ثم الرفاع في مسابقة كأس الملك. وقال عباس أن مواجهة النجمة تحمل في طياتها الكثير من الأهمية لفريقه وخصوصا أن الفوز بها وخطف نقاطها الثلاث ستقربه كثيرا من فرق المقدمة والمربع الذهبي، رافضا أن يبعد فريقه مدينة عيسى من حسابات المنافسة على رغم فارق النقاط الـ11 التي يفصله عن متصدري الترتيب سترة والأهلي، مشيرا إلى المواجهات المباشرة بين فرق المقدمة والتي ربما تعيد الحسابات من جديد.

وأكد عباس أن فريقه قدم مستويات فنية جيدة هذا الموسم بقيادة المدرب القدير خليل شويعر، لافتا إلى عدم توفيقه في بعض المباريات والذي يعود إلى أسباب خارجة عن الإدارة مثل الإصابات والغيابات لبعض اللاعبين، وأضاف: «قدمنا مستويات جيدة وآخرها أمام الأهلي التي خسرها الفريق وكان يستحق الخروج بنتيجة إيجابية وعلى أقل تقدير التعادل».

وقدم عباس شكره وتقديره لإدارة النادي على وقوفها مع الفريق وتقديمها الكثير من الجوانب والتسهيلات، مشيرا إلى العمل والمجهود الكبير الذ ي يقوم به الجهازين الإداري والفني للفريق والذي ساهم في عملية الاستقرار الذي يعيشه.

العدد 4554 - الثلثاء 24 فبراير 2015م الموافق 05 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً