العدد 4554 - الثلثاء 24 فبراير 2015م الموافق 05 جمادى الأولى 1436هـ

التأكيد على ضرورة إنجاح بطولة فاطمة بنت مبارك العالمية

عوالي – اللجنة الإعلامية 

24 فبراير 2015

عقد اجتماع مشترك بين الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة ونادي راشد للفروسية لمناقشة ترتيبات استضافة البحرين لبطولة العالم لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للسيدات «إفهار» والذي يقام تحت مظلة مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي على مدار يومي 13 مارس/ آذار والثاني 14 مارس إذ حدد اليوم الأول لسباق الخيل وسيقام في نادي راشد للفروسية وسباق الخيل أما الثاني فخصص للقدرة وسيقام في قرية البحرين الدولية.

وحضر الاجتماع من جانب الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة كل من أمين السر المساعد خالد حسن ورئيس اللجنة الإعلامية والعلاقات العامة توفيق الصالحي ومدير التجهيزات واللوجستك حسين السكران والمدير الفني حيدر الزعبي بالاتحاد فيما حضر الاجتماع من جانب نادي راشد للفروسية وسباقات الخيل كل من مدير العلاقات العامة حمد النعيمي ومدير السباق حسين الهرمي.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على أهمية تنفيذ توجيهات ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ونائب رئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة ورئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة عضو الهيئة العليا لنادي راشد سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة في تحقيق الاستضافة المتميزة للبطولة باعتبارها وسيلة للتميز البحريني الدائم في تنظيم البطولات العالمية، وتكرس مكانة البحرين على خارطة بطولات القدرة وسباقات الخيل.

وخلال الاجتماع تم التأكيد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد وتنسيق كافة الأعمال بما يسهم في إظهار البطولة بالصورة التي تليق بسمعة البحرين ويجسد المكانة الكبيرة التي باتت تحتلها رياضة الخيل في المملكة والتي حققت خلال السنوات الماضية انجازات رياضية مشرفة للمملكة.

وشدد المجتمعون على ضرورة أن يقوم الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة ونادي راشد للفروسية وسباق الخيل بتوفير كافة الظروف الكفيلة بإقامة البطولة في أجواء مثالية ومتميزة لضمان نجاحها خاصة وان البطولة ستحظى بمشاركة نخبة من فرسان وفارسات الدول الخليجية ودول العالم.

وتم خلال الاجتماع التشديد على ضرورة مواصلة التعاون وعقد الاجتماعات المستمرة بين الجانبين، إضافة إلى أن تعقد اللجان الفرعية المنبثقة اجتماعاتها لوضع تصوراتها وخطط عملها.

كما تم خلال الاجتماع خطة اللجنة الإعلامية لتغطية كافة فعاليات البطولة في يوميها الأول والثاني حيث سيتم التنسيق مع تلفزيون البحرين عبر القناة الرياضية، إضافة إلى القنوات المتخصصة في دولة الإمارات العربية المتحدة والقنوات العالمية الراغبة في نقل البطولة لتحقيق تغطية إعلامية في الإذاعة والصحف المحلية والخليجية والعربية والعالمية كما سيتم العمل على تخصيص مركز إعلامي متكامل لخدمة ممثلي وسائل الإعلام وتسهيل عملهم.

وتمت الإشارة إلى تعاون مختلف وسائل الإعلام المحلية والخليجية والعالمية والذي سيتم إنجاح بطولة العالم من الناحية الإعلامية وستعمل اللجنة على توفير جميع أشكال التسهيلات أمام وسائل الإعلام حتى تقوم بواجبها على أكمل وجه في تغطية منافسات البطولة.

العدد 4554 - الثلثاء 24 فبراير 2015م الموافق 05 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً