العدد 4554 - الثلثاء 24 فبراير 2015م الموافق 05 جمادى الأولى 1436هـ

الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس يسلم الشهادات الدولية للكاراتيه

الرفاع – اتحاد الدفاع عن النفس 

24 فبراير 2015

أقام مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس حفل تسليم شهادات دولية صادرة من الاتحاد الدولي للكاراتيه (WKF) وذلك أمس الأحد، وذلك تحت رعاية رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد الخياط وبحضور عضو مجلس الإدارة مدير لعبة الكراتيه عبدالجليل الأنصاري.

وأكد أحمد الخياط أن الدعم اللامحدود الذي يحصل عليه الاتحاد من المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يساهم بتوفير البيئة المناسبة للعمل في الاتحادات الرياضية إذ شهدت الاتحادات طفرة نوعية في السنوات الماضية بفضل دعم ومساندة سموه، مثمناً دعم ومتابعة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة والأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر، مقدماً لهم ومسئولي المجلس الأعلى واللجنة الأولمبية وافر الشكر والتقدير.

وأعرب أحمد الخياط عن بالغ سروره باعتماد الشهادات الصادرة من الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس ومعادلتها من الاتحاد الدولي للكاراتيه (WKF)، مقدماً تهانيه للحكام ومؤكدا أن الاتحاد سيواصل دعمه وتحفيزه لكافة الحكام في كافة الألعاب.

وحصل 10 مدربين على الشهادة الدولية، إذ تم استلام 9 مدربين منهم ممن حصل على شهادة دولية بدرجة (4 دان) وهم خلف حمد العظمات وصادق عبدالله وغالب هايل وأحمد عبدالكريم ونياز تقي وعبدالله نجم ورجب يعقوب البلوشي والسيد عبدالله محيي الدين وبسام عيد.

وفي درجة (6 دان) كانت من نصيب مدرب منتخبات البحرين للكراتيه الكابتن محمد بومزبر وهو من خيرة المدربين الذين بذلوا جهد كبير في السنوات الماضية وساهم بارتقاء اللعبة على المستوى المحلي والخليجي والدولي.

العدد 4554 - الثلثاء 24 فبراير 2015م الموافق 05 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً