العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ

VIVA البحرين ترعى منتدى بوابة الاستثمار الإسلامي العالمي 2015

أعلنت VIVA البحرين مشاركتها في منتدى بوابة الاستثمار الإسلامي العالمي 2015 والمقرر عقده في الفترة 2 - 3 مارس/ اذار في فندق الخليج كراع رسمي للتكنلوجيا. ويهدف المنتدى الذي تنظمه شركة طومسون رويترز، وكل من البنك الإسلامي للتنمية ومجلس التنمية الاقتصادية، إلى تنسيق المعاملات الاستثمارية على مستوى المنطقة من خلال جمع المستثمرين معا وتبادل الفرص الاستثمارية عبر الأسواق الإسلامية.

وتأتي رعاية VIVA البحرين للمؤتمر للتأكيد على كون البحرين واجهة استثمارية على مستوى المنطقة ومحوراً للاستثمارات الإسلامية، ما سيسهم في تقوية دورها الفعال في تطوير القطاع المالي في الخليج العربي.

من جانبه، صرح الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين، عليان الوتيد، قائلاً: «يسرنا أن ندعم منتدى بوابة الاستثمار الإسلامي العالمي لتشييد منصة عالمية تجمع المستثمرين معا بالاضافة الى توفير فرص الاستثمار لخلق إمكانات جديدة في قطاع الأعمال لدعم المجتمع المحلي. وتتماشى مشاركة VIVA في المؤتمر، مع جهودنا المستمرة للمساهمة في تقوية موقع البحرين كمركز رئيسي للاستثمار في المنطقة من أجل النمو المستقبلي».

هذا وسيستقطب المنتدى مجموعة واسعة من الخبراء الذين سيتناولون أهم القضايا والتحديات الاستثمارية الحالية. وستتضمن مجموعة الخبراء كبار الممثلين الحكوميين، ومدراء تنفيذيين من مؤسسات التنمية والوكالات الدولية، وأبرز المستثمرين والبنوك الاستثمارية على مستوى المنطقة.

العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً