العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ

طوابع تذكارية بمناسبة «مبادرة تنمية الزراعة» وتأسيس نادي البحرين للحدائق

الطوابع التذكارية
الطوابع التذكارية

أصدر بريد البحرين في وزارة المواصلات والاتصالات بطاقة تذكارية بمناسبة الاحتفال بتخليد ذكرى المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي.

وتتوافر البطاقة التذكارية بسعر دينار واحد ومجموعة من مغلفين لإصدار اليوم الأول بسعر 1.500 دينار، ومملكة البحرين دأبت على تنظيم المعارض الزراعية، منذ خمسينات القرن الماضي وبرعاية من حاكم البحرين آنذاك المغفور له بإذن الله تعالى صاحب العظمة الشيخ سلمان بن حمد بن عيسى آل خليفة الذي افتتح المعرض الزراعي الأول في العام 1954.

كما أصدر بريد البحرين مجموعة من خمسة عشر طابعاً تذكاريّاً متوجة بصورة عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وبصورة الأمير الراحل صاحب السمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة - طيب الله ثراه - وذلك بمناسبة الاحتفال بمرور 50 عاماً على تأسيس نادي البحرين للحدائق 1965 - 2015.

ويشار إلى أن نادي البحرين للحدائق تم تأسيسه بمبادرة من لوس زوجة المقيم السياسي في الخليج في العام 1965 وذلك بهدف تعزيز الاهتمام بالحدائق العامة وتحسين أساليب البستنة القائمة، وتشكيل نقطة اتصال لتبادل المعلومات عن الموضوعات ذات العلاقة بالبستنة والحدائق.

كما حظي النادي بشرف الرئاسة الفخرية من قبل الأمير الراحل صاحب السمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة حيث كان يوليه سموه بالرعاية الكريمة ويعمل على افتتاح المعرض السنوي للزهور والخضراوات الذي ينظمه النادي منذ العام 1967 حتى وفاته العام 1999 (رحمه الله)، بعدها تشرف النادي بالرئاسة الفخرية لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وتتوافر مجموعة الإصدار بسعر 4.800 دنانير ومجموعة من 5 مغلفات لإصدار اليوم الأول بخمسة عشر طابعاً بسعر 6 دنانير.

العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً