العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ

«البحرين الوطني» يدعم برنامج ولي العهد للمنح الدراسية بـ 200 ألف دينار

أكد الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة بنك البحرين الوطني عبدالرزاق عبدالله حسن القاسم استمرار دعم البنك لبرنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية في الفئة الراعية البلاتينية، مشيداً بجهود ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في تطوير برامج تعليمية وتدريبية تهدف إلى تنمية الشباب وتطوير قدرات الكوادر البحرينية. لافتاً إلى حرص البنك على دعم الأنشطة التعليمية والتطويرية، مشيراً إلى أن بنك البحرين الوطني يعتبر من أول الجهات التي قدمت دعمها للبرنامج عند تدشين صندوق البرنامج في 2006.

جاء ذلك خلال استقبال القاسم بمكتبه بمقر البنك، المستشار للشئون السياسية والاقتصادية بديوان سمو ولي العهد وعضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة المالية والإدارية لبرنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، حيث قام بتقديم شيك بمبلغ 200.000 دينار يمثل الدفعة الأولى من إجمالي دعم البنك الجديد للبرنامج بمبلغ مليون دينار.

وأعرب الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة عن شكره وتقديره لبنك البحرين الوطني على هذه الرعاية والتعاون المستمر بين الجهتين، وقال إن البنك يعتبر أحد الرعاة الرئيسيين للبرنامج. كما أكد أهمية دور الجهات الراعية في تحقيق أهداف البرنامج الذي يوفر أحسن الفرص التعليمية لنخبة من طلبة البحرين المتفوقين وإعدادهم على مستوى عالمي لمتطلبات سوق العمل لكي يساهموا في تطوير مسيرة الوطن التنموية الشاملة.

حضر المقابلة مديرة برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية سنثيا جسلنج وأمين سر مجلس إدارة بنك البحرين الوطني ناصر محمد ناصر ورئيسة الشئون الإدارية والمالية والطلبة ببرنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية شذى أحمد علي ورئيسة العلاقات العامة والإعلام بالبرنامج عصمت أحمد.

العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً