العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ

الخاجة: تزايد حوادث سكن العزاب يتطلب وقفة صارمة

أيّد النائب أسامة الخاجة توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء الأخيرة (الاثنين 23 فبراير/ شباط 2015)، والرامية الى معالجة بعض الظواهر السلبية المرتبطة بالعمالة السائبة.

وأكد الخاجة، في بيان، أن تنظيم سكن العمال وبخاصة العزاب منهم ضرورة في ظل تزايد بعض الحوادث الخارجة عن اطر وعادات وتقاليد الشعب البحريني، منوهاً إلى أن الحد من تلك الظواهر ضرورة للحفاظ على السمعة الحضارية لمملكة البحرين.

ونوه إلى ضرورة اضطلاع الجهات ذات العلاقة بأهمية تكثيف رصد سكن العمال للتأكد من الالتزام بالاشتراطات والمعايير الواجب توافرها وفقاً للقوانين المنظمة لذلك، وخصوصاً أن مدينة عيسى تشهد تزايداً في تلك الظاهرة ما حدا بالأهالي الى الامتعاض عن عدم قدرة بعض الجهات على منعهم من السكن وسط سكن العوائل.

العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:27 ص

      بنت عليوي

      ولا بيتغير شيء، أصلأً سكن العمال صار منتشر في جميع مناطق البحرين وجميع الأهالي مضايقة منهم بس لا حياة لمن تنادي، المسؤولين عاجبهم الوضع بما أن أغلب العمالة تخصهم

    • زائر 4 زائر 3 | 2:21 ص

      مواطن

      يقول الله تبارك و تعالى فى سورة النساء الأية 114 ( لا خير فى كثير من نجواهم الا من أمر بصدقة أو معروف أو اصلاح بين الناس ومن يفعل ذلك ابتغاء مرضات الله فسوف نؤتيه اجرا عظيما )  هكذا يعلمنا خالقنا عزوجل
      اما انتم ايها النواب ويا مسؤلين أتقوا الله فينا وأ علموا أنكم ستسألون يوم القيامة

    • زائر 1 | 9:50 م

      مواطن

      في ذمتكم يانواب ويا جميع الوزراء ومسئولين مدينة عيسى سكن عوائل ولا عزاب ؟ جاوبوني!
      احنا مانبي قرقر قر قر نبي سرعة إنجاز ...

اقرأ ايضاً