العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ

«الياه سات» توقع عقداً لتزويد قوة دفاع البحرين بدعم شامل للاتصالات الفضائية

أبوظبي - شركة الياه للاتصالات الفضائية 

25 فبراير 2015

وقعت شركة الياه للاتصالات الفضائية «الياه سات»، مزوّد الاتصالات الفضائية متعددة الأغراض، التابعة والمملوكة لشركة المبادلة للتنمية (مبادلة)، وتتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، عقداً يتضمن تزويد قوة دفاع البحرين بدعم شامل في مجال الاتصالات الفضائية.

وقالت الشركة، في بيان امس الاربعاء (25 فبراير/ شباط 2015)، انه بموجب شروط العقد، ستتكفل «الياه سات» بتقديم خدمات متخصصة تلبي جميع الجوانب المطلوبة، بما في ذلك الأجهزة والتغطية للنطاق الترددي ka–band، فضلاً عن التدريب على استخدام هذه التقنية. ومن المقرّر أن تتسلم قوة دفاع البحرين هذه التقنيات في وقت لاحق من العام الجاري.

وفي هذه المناسبة، قال مدير الإعلام والتوجيه المعنوي بقوة دفاع البحرين، العميد محمد قطامي الكبيسي: «ان العقد يعكس الشراكة طويلة الأمد والعميقة التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة. وتشكّل الاتصالات الفضائية جانباً حيوياً وعاملاً محورياً في ضمان أمن وسلامة المملكة.

من جانبه، قال المدير العام في «الياه للخدمات»، علي الهاشمي: «يعكس اختيار قوة دفاع البحرين لخدماتنا الثقة العالية في الجودة والكفاءة المهنية اللتين يمتاز بهما فريق العمل لدينا. وبطبيعة الحال، فإن متطلبات الدفاع هي الأكثر تحدياً، ويشكل قرار قوة دفاع البحرين العمل مع الياه سات تأكيداً لقدرتنا على تقديم أفضل خدمات الاتصالات».

العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً