العدد 4558 - السبت 28 فبراير 2015م الموافق 09 جمادى الأولى 1436هـ

فندق فورسيزونز خليج البحرين يدشن أعماله اليوم

يفتتح مساء اليوم الأحد (1 مارس/ آذار 2015)، فندق فورسيزونز خليج البحرين، برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، وبحضور عدد من الشخصيات الرسمية ورجال الأعمال والإعلام المحلي والإقليمي، ليشكل بذلك إيذاناً بمباشرة الفندق لأعماله رسمياً في مملكة البحرين.

تعليقاً على ذلك، قال نائب رئيس أول للعمليات الفندقية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا كريستيان كليرك: «نأمل أن يكون فندق فورسيزونز خليج البحرين، بمثابة خيار آخر ومميز لضيوفنا من هذه المنطقة، وأن يرتقي لمستويات استثنائية من المنتجات والخدمات التي تشتهر بها فنادق ومنتجعات فورسيزونز في جميع أنحاء العالم»، مبيناً أن الفندق الذي يقع في قلب العاصمة المنامة ويتكون من 68 طابقاً، يضم 273 غرفة ضيوف، ويوفر خيارات متعددة لضيوفه من خلال مطاعمه ومقاهيه السبعة التي يوفر بعضها جلسات خارجية.

وأضاف «يشتمل الفندق على خمس برك سباحة مع ست كبائن، إضافة إلى منتجع صحي مكون من 17 غرفة مخصصة للجلسات العلاجية، وقاعتي حفلات فسيحة، إلى جانب قاعات الاجتماعات الموجودة في الطابقين 50 و51 من الفندق»، مردفاً «كما سيشهد الفندق حفلاً في 18 مارس الجاري، يختص بافتتاح عدد من مطاعمه ومقاهيه».

العدد 4558 - السبت 28 فبراير 2015م الموافق 09 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 5:40 ص

      تحيه

      بالتوفيق لمملكة البحرين مثل هذه المشاريع الاستثمارية

    • زائر 4 | 5:20 ص

      هاني سليم

      هاي المشاريع وعمل جذب سياحي واستثمار راقي جدا مهم .......كل التوفيق للمستثمر .......وعاشة البحرين

    • زائر 3 | 5:01 ص

      النصر قادم من عمد عزيز مقتدر

      دفن البحر و الاستيلاء على سواحلنا ثم استملاك الاراضي المدفونة و بنائها عقارات ضخمة للمتنفذين لان فلان بن فلان آل فلان أراد ذلك
      لن ينفع الظالمين ظلمهم فإن الله يمهل و لا يهمل

اقرأ ايضاً