العدد 4558 - السبت 28 فبراير 2015م الموافق 09 جمادى الأولى 1436هـ

«نجمة حبيل» تتعملق وتطيح بسلة الحالة

ألحقتها بالمحرق وكشفت نواياها التنافسية

واصل فريق النجمة بقيادة أبناء حبيل تألقه في كأس زين البحرين لكرة السلة فبعد أن أطاح بالمحرق حامل اللقب وتأهل للمربع الذهبي نجح هذه المباراة على رغم ظروفه الصعبة وإصابات لاعبيه من تحقيق فوز مستحق على الحالة بنتيجة 91/87 كشف من خلاله نواياه التنافسية وأنه بات فريقا منافسا على البطولات المحلية.

وأصبح النجمة على بعد فوز واحد من أجل التأهل للمباراة النهائية لمسابقة الكأس للمرة الأولى في تاريخه، إذ بعد فوزه على المحرق والحالة على التوالي لم يعد مستبعدا أن يصل النجمة للنهائي.

ويدين النجمة بفوزه إلى عبقرية مدربه رؤوف حبيل الذي صنع هذا الجيل من اللاعبين إلى جانب تألق شقيقه فضل الله حبيل بشكل ملفت في مباراة الأمس بعد أن سجل 26 نقطة في اللقاء قاد من خلالها فريقه لتحقيق الفوز.

النجمة لم يعد يصح بعد اليوم أن نقول أنه حقق مفاجأة وإنما ما حققه هو استحقاق كامل للمستوى الفني العالي الذي بلغه الفريق.

وإلى جانب التألق الجماعي للاعبي النجمة يوم أمس إلا أن أداء محترف الفريق الأميركي كيو كان استثنائيا بحق بعد أن أحكم سيطرته على محترف الحالة العملاق جاستن هاورد تماما منهيا خطورته المتناهية تحت الحلق.

النجمة أثبت كذلك أنه لم يعد ذلك الفريق الذي يخسر في الأوقات الصعبة والحرجة نتيجة نقص الخبرة وإنما بات يمتلك من الخبرات المتراكمة ما يمكنه من التعامل مع مختلف الظروف، فبعد أن كان الحالة متقدما في البداية بفارق 10 نقاط 35/25 بنهاية الربع الأول تمكن النجمة من العودة بل والتقدم بفارق وصل إلى 11 نقطة في الربع الثالث إلا أنه تراجع مجددا في الربع الأخير وتخلف في النتيجة بفارق 6 نقاط 77/83 إلا أنه احتفظ بالسيطرة الكاملة على أعصابه متمكنا من العودة وإنهاء المباراة لمصلحته بشكل دراماتيكي وفي ظل تألق استثنائي من الفريق.

وسجل نقاط النجمة أيضا محمد بوعلاي 16 نقطة وقاسم حسن 14 نقطة ومحمد البوسطة 9 نقاط وحلوم 8 نقاط.

في حين كان أفضل المسجلين في صفوف الحالة حسن القراشي بتسجيله 21 نقطة وأحمد جمال 20 نقطة وجاستن هاورد 19 نقطة وياسر بونفور 13 نقطة.

العدد 4558 - السبت 28 فبراير 2015م الموافق 09 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:03 ص

      منامي حتى النخاع

      فريق النجمة يقدم مستويات جدا لافته هذا الموسم بعد ما اطاح بالمحرق وليلة البارحة الحالة الاعبين ومدرب يستاهلون نرفع لهم القبعه وكل التوفيق في مبارياتهم الباقية

    • زائر 3 | 12:04 ص

      النجمة تستحق الفوز

      مبروك للنجمة وفعلا عبقرية المدرب رؤوف في كيفية إلغاء عناصر قوة الحالة كانت ملفتة.
      الان للمواجهة مع المنامة وإسقاطها. بالتوفيق

    • زائر 5 زائر 3 | 10:10 ص

      هذا حلم

      روح اخوي احلم غيرها وبكرة قول لنا عنها

اقرأ ايضاً