العدد 4559 - الأحد 01 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الأولى 1436هـ

«الغرفة» تنظم اللقاء التشاوري الأول لممثلي قطاع تقنية المعلومات الخميس

المنامة - غرفة تجارة وصناعة البحرين 

01 مارس 2015

عقدت لجنة تقنية المعلومات والاتصالات بغرفة تجارة وصناعة البحرين اجتماعها الدوري مؤخرا في مقر بيت التجار برئاسة عضو مجلس الإدارة أحمد بن هندي، حيث ناقشت الترتيبات النهائية للقاء التشاوري المزمع إقامته يوم الخميس المقبل (5 مارس/ اذار 2015).

وسيُعقد اللقاء بمشاركة عدد من الجهات الرسمية منها صندوق العمل تمكين وشركة ممتلكات البحرين القابضة ومجلس التنمية الاقتصادية، إلى جانب عدد من شركات تقنية المعلومات والاتصالات من القطاع الخاص البحريني، حيث سيتم خلال اللقاء مناقشة توجه القطاع الحكومي للنهوض بقطاع تقنية المعلومات والاتصالات.

ويهدف اللقاء لبحث أهم التحديات والصعوبات التي تواجه شركات القطاع الخاص فيما يخص قطاع تقنية المعلومات والاتصالات بالبحرين وبحث سبل تجاوزها من خلال وضع الحلول المناسبة.

كما تم خلال الاجتماع تشكيل وفد من أعضاء اللجنة لزيارة غرفة الشرقية في المملكة العربية السعودية في منتصف مارس الجاري، حيث سيلتقي الوفد بلجنة تقنية المعلومات والاتصالات في غرفة الشرقية، حيث تهدف الزيارة إلى التعريف بأهداف وبرنامج عمل لجنة تقنية المعلومات والاتصالات بغرفة تجارة وصناعة البحرين، والتعرّف على إنجازات لجنة تقنية المعلومات والاتصالات في غرفة الشرقية، كما يهدف اللقاء لبحث إمكانية التعاون وتبادل المعلومات بما يخص مجال تقنية المعلومات والاتصالات في البحرين والمملكة العربية السعودية في سبيل دعم الاقتصاد الوطني في كلا المملكتين.

حضر الاجتماع كل من رئيس اللجنة عضو مجلس الإدارة أحمد بن هندي، ونائب الرئيس مازن الشهابي، والأعضاء: سفيان المؤيد، صالح طرادة، شانثيني راجا، طارق فخرو، نواف المؤيد، أحمد البحارنة، إلى جانب مستشارة اللجنة نادية الموسى، إضافة إلى المسئولين بالغرفة.

العدد 4559 - الأحد 01 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً