العدد 4559 - الأحد 01 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الأولى 1436هـ

يجب علينا تعديل الوضع... وكان بإمكاننا الخروج بنقطة أمام الشرقي

قال إن أداء فريقه دفاعياً كان جيداً... الملكاوي سيد محسن:

قال مدير فريق المالكية لكرة القدم سيدمحسن علي إن فريقه يجب أن يخرج من الوضع الموجود فيه حالياً إذا ما أراد البقاء بين أندية الكبار في الموسم المقبل، مشيراً إلى أن خسارة النقاط بشكل متتال سيضعف من آمال البقاء؛ لأن بقية الفرق مثل البحرين والحالة بدأت في التقدم للأمام بعض الشيء.

وكان المالكية قد خسر من الرفاع الشرقي أمس الأول بهدف نظيف ليبقى في المركز التاسع وقبل الأخير بسبع نقاط، وأمامه البحرين والحالة ولديهما 13 نقطة.

وأضاف علي «من الجانب الدفاعي في مباراة الرفاع الشرقي الأخيرة ظهرنا بصورة جيدة واستطعنا إيقاف مفاتيح اللعب في فريقهم في أوقات طويلة والدليل عدم حصولهم على فرص كثيرة في الشوطين، ولكن في الجانب الهجومي لم نظهر بالصورة المطلوبة في البداية، وتحسن وضعنا في الأمام بعد إحراز الشرقي هدفهم الوحيد، ولكن هم أيضاً دافعوا ببسالة كونهم يريدون الوصول للصدارة، ولم نتوفق في تعديل النتيجة وخرجنا بالخسارة، وكان بإمكاننا على أقل تقدير الخروج بنقطة واحدة».

وقال سيدمحسن: «جدولنا صعب في الوقت الحالي، إذ لعبنا أمام المحرق في بداية القسم الثاني ثم المنامة وبعدهما الرفاع الشرقي والمباراة القادمة أمام الرفاع وجميعهم من فرق الصدارة، ولكن هذا يجب ألا يكون عائقاً أمامنا في طريقة جمع النقاط، فأمام المحرق مثلاً كنا قريبين من الفوز لولا هدف التعادل في الوقت بدل الضائع، ونحن يجب أن نُركز على ما سنقدمه بدلاً من الالتفات للخصوم، لأن التفكير في الآخرين سيقلل من التركيز لدينا وهذا مالا نريده، وبالتأكيد سنطمح لحصد النقاط الثلاث كاملة في المباراة القادمة أمام الرفاع كي نُحسن من وضعنا في سلم الترتيب».

وأوضح مدير الفريق الملكاوي ان الكل ربما يتفق على تحسن أداء الفريق في القسم الثاني من الدوري ولكن هذا يجب أن يتفق مع حصد النقاط، فالمستوى في النهاية لا يُغني ولا يُسمن من جوع إذا لم يكن مرتبطاً بحصد النقاط، مشيراً إلى أن فريقه قادر -إن شاء الله- على العودة من جديد للانتصارات والبقاء بين أندية الكبار.

وأشاد سيدمحسن علي في ختام حديثه بجهود جميع اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري ودعم مجلس الإدارة ودعم الجماهير الملكاوية التي تحرص على دعم الفريق في كل مباراة، متمنياً أن تتكلل الجهود بالوصول لمركز أفضل في الجولات القادمة.

العدد 4559 - الأحد 01 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:57 ص

      للأسف

      بنفس الأسلوب الذي يرد هذا الشخص أعلاه وقد بات واضحا وانكشفت نياته جداً جداً ... اقول لك شي وإلا تدري انت لا تستحق الرد

    • زائر 2 | 6:30 ص

      الله يستر

      على الادارة
      الاستقالة حتى الليبي هرب عنهم
      أو كل ما فيه ميزانية
      شله شايلين مايكل مانقول الا كعدي لولدش

    • زائر 1 | 3:01 ص

      على الوتر

      اضعف دفاع في الدوري هة دفع خط المالكية و كل مباراة يكون خط دفاع هش فلماذا لا تدخوا الاحتياط الجاهز عندكم , و ايضا لماذا يتم وضع عيسى البري و محمد درويش في خط الدفاع على الرغم عندهم قوة ضاربة في الهجوم .
      هناك لاعب محترف ليبي ذهب و لم يعد و اخذ القلوس و هرب !!
      الغلط في الادارة في التخطسط الخاطىء .. لماذا سرحتوا المدافع مايكل ؟ و لماذا سرحتوا سالمون ؟؟
      جمهور المالكية يترقب عن بعد و يريد الفرحة و يريد تخطيط للمنافسة في الموسم القادم

اقرأ ايضاً