العدد 4559 - الأحد 01 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الأولى 1436هـ

قمة الصدارة بين الأهلي وسترة... ومواجهة صعبة تجمع النجمة والاتحاد

«الصغار» أمتعونا وبالإثارة أطربونا في دوري «الظل»

تقام اليوم مباريات الجولة الـ 13 من دوري الدرجة الثانية (الظل) بإقامة 4 مباريات دفعة واحدة، وستكون الأنظار موجهة ناحية مباراة «القمة» بين المتصدرين سترة والأهلي على ملعب مدينة خليفة الرياضية عند الساعة 6.30 مساء.

وتبرز أيضا مواجهة النجمة والاتحاد على ملعب النادي الأهلي في ذات التوقيت، ويلعب المتحفز البديع ثالث الترتيب مع التضامن على الملعب الخارجي رقم «2»، وأخيرا يواجه مدينة عيسى خصمه الاتفاق على ملعب مدينة حمد، وتنطلق ركلة البداية في جميع المباريات عند الساعة 6.30.

وستكون جميع المباريات في غاية القوة وخصوصا الأولى التي ستجمع المتصدرين الأهلي وسترة وجها لوجه في مواجهة يمكن وصفها بأنها (الفاصلة) لفك شراكة الصدارة أو استمرارها لجولة أخرى، في ظل رغبة الساعين وراءهما البديع والنجمة في الاقتراب من (قمتهما) لعل وعسى ان يلحقا بهما ومن ثم الإطاحة بهما، ولن تكون مهمة النجمة سهلة على الإطلاق في الجولة المقبلة وخصوصا أنه سيواجه الاتحاد الذي استعاد جزءا من حيويته ومستواه، في حين ستكون مواجهة البديع أكثر سهولة بلقاء التضامن.

وكانت الجولة الـ 12 شهدت صدام «القمة» أو فرق المقدمة مع بعضها بعضا وخصوصا مع الإثارة التي حملتها مبارياتها ومواجهات الفرق الساعية لخطف بطاقتي الصعود، ولعبت الدقائق الأخيرة دورا كبيرا في زيادة التشويق وخصوصا أن نتائجها جاءت لتؤكد أن لا (كبير) ولا يوجد مرشح قادر على حسم النتيجة لصالحه.

التعادلات المثيرة والقاتلة التي تحققت في 3 مباريات بين سترة والبديع، الأهلي والاتحاد، ومدينة عيسى والنجمة جميعها بذات النتيجة 2/2، وأدت هذه التعادلات إلى استمرار وضع الترتيب على ما هو عليه قبل الجولة، وبقيت الصدارة مشتركة بين سترة والأهلي برصيد متساو «25 نقطة»، يليهما البديع «20 نقطة» ثم النجمة «19 نقطة» مع فارق المباراة لصالحه، وبقى الاتحاد «15 نقطة» ومدينة عيسى «14 نقطة» في مواقعهما وسط لائحة الترتيب.

ولم يستفد قلالي من الفوز على خصمه التضامن 5/3 في تحركه على اللائحة وبقي ثامنا برصيد «6 نقاط»، في حين تجمد رصيد التضامن «9 نقاط»، ولكن الأول استفاد من دفعة معنوية بعد تحقيقه الفوز الثاني له في المسابقة وبعد غياب طويل عن تحقيق مثل هذه الانتصارات.

العدد 4559 - الأحد 01 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً