العدد 4559 - الأحد 01 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الأولى 1436هـ

الفرقة الغنائية «The Vamps» والذِّي جي «Otto Knows»

حلبة البحرين الدولية تعلن عن استضافة:

الصخير - حلبة البحرين الدولية 

01 مارس 2015

يسر حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» أن تعلن عن استضافتها للفرقة الغنائية «The Vamps» والدي جي «Otto Knows» وذلك ضمن أبرز فعاليات الحملة الترويجية «Race Fever» لسباق الـ FORMULA 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015.

وسيقام الحفل الغنائي للفرقة الغنائية «The Vamps» يوم السبت 11 أبريل/ نيسان المقبل الساعة 7:30 مساء، وبعدها مباشرة الحفل الغنائي للدي جي «Otto Knows» وستتمكن الجماهير التي تحمل تذاكر السباق من حضور الحفل الغنائي الكبير دون دفع أي رسوم إضافية.

وتشتهر الفرقة البريطانية «The Vamps» في إحياء الحفلات الغنائية وتتكون الفرقة من أربعة أعضاء وهم: براد سمبسون، جيمس براد سمبسون، جيمس ماكفاي وتريستن ايفانز، إلى جانب الدي جي السويدي «Otto Knows» الذي يلاقي إعجاب الجماهير، فكونوا متواجدين معنا خلال الحفل الغنائي واستمتعوا بفعاليات قبل السباق.

وتقام هذه الحملة الترويجية «Race Fever» ترويجاً للسباق بإقامة عدد من الفعاليات والحفلات الغنائية قبل السباق المقرر أن يقام في الفترة من 17 حتى 19 أبريل/ نيسان، والذي سينطلق كجولة رابعة من بطولة العالم للاتحاد الدولي (فيا) للفورمولا وان 2015.

أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسية وذلك بـ 150 ديناراً بحرينياً، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 120 ديناراً بحرينياً، 100 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، و60 ديناراً بحرينياً لمنصة الفوز ومنصة الجامعة.

ويمكن للراغبين في حضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2015 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين ستي سنتر ومجمع السيف أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com والذي يتضمن أيضاً مزيداً من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.

العدد 4559 - الأحد 01 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً