العدد 4559 - الأحد 01 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الأولى 1436هـ

اتحاد الكرة يخصص جوائز مالية كبيرة لنصف نهائي أغلى الكؤوس

خصص الاتحاد البحريني لكرة القدم واللجنة المنظمة العليا لكأس عاهل البلاد للموسم الرياضي الجاري جوائز مالية كبيرة للقاءات الدور النصف النهائي من المسابقة والتي تنطلق مع إجازة نهاية الأسبوع الجاري، إذ يلتقي وصيف البطل فريق نادي البسيتين بفريق نادي المحرق، فيما يلتقي الحد بفريق الرفاع وذلك على استاد مدينة خليفة الرياضية.

وتتواصل الاستعدادات التنظيمية من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم لإطلاق الدور نصف النهائي من المسابقة بإعداد وتجهيز حزمة من المفاجآت التي تنتظر الجماهير يأتي في مقدمتها تخصيص عدد من الجوائز المالية والعينية التي تصل إلى أكثر من 2000 دينار بحريني.

بدوره أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عارف المناعي، رئيس لجنة التسويق أن اللجنة خصصت (12) جائزة مالية، وزعت كالتالي: (2) جائزة مالية وقيمة كل جائزة 500 دينار، و(10) جوائز مالية قيمة كل جائزة 100 دينار بحريني، إلى جانب مجموعة تذاكر سفر لعدد من الوجهات السياحية.

بدوره أوضح المناعي أن الاتحاد البحريني لكرة القدم وجّه الدعوة لكافة الجماهير البحرينية لحضور منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة أغلى الكؤوس، إذ يعمل اتحاد الكرة على إطلاق حملة إعلامية وتسويقية خلال الأيام المقبلة تهتم باستقطاب الجماهير ودعم المسابقة من الناحية الإعلامية بالتعاون مع المؤسسات الوطنية الإعلامية، والوزارات الحكومية والهيئات الأهلية والقطاع الخاص.

وبين المناعي أن النجاح الذي تحقق في الموسم الماضي بتشريف عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لنهائي المسابقة وتتويجه نادي الرفاع الشرقي بلقب البطولة، يدفعنا اليوم لتقديم المزيد من أجل إخراج مسابقة تليق بمسماها، وأن الحضور الجماهيري الكبير الذي صاحب النسخة الماضية كفيل بتكثيف مثل هذه الجهود التي نستهدف من خلالها جماهير الفرق التي وصلت لهذه المرحلة، وخصوصاً أن هذه الفرق تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة.

وأشار إلى أن الاجتماعات التنسيقية تتواصل في بيت الكرة البحرينية مع اقتراب العد التنازلي لختام هذه المسابقة، بهدف وضع الترتيبات النهائية التنظيمية والتسويقية والإعلامية التي تتناسب مع هذا الحدث الكبير.

العدد 4559 - الأحد 01 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً