العدد 4560 - الإثنين 02 مارس 2015م الموافق 11 جمادى الأولى 1436هـ

العاهل يتلقى دعوة من الرئيس المصري لحضور القمة العربية

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة خطية من رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي تتضمن دعوة جلالته لحضور اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورته العادية السادسة والعشرين التي تستضيفها جمهورية مصر العربية أواخر شهر مارس/ آذار الجاري.

وقد سلم الرسالة إلى جلالة الملك السفير المصري لدى البحرين عصام صالح عواد خلال استقبال جلالته له بقيادة الحرس الملكي أمس الاثنين (2 مارس/ آذار 2015). كما نقل السفير إلى جلالته تحيات وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسي وتمنياته الطيبة لجلالته موفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين وشعبها المزيد من الازدهار والتقدم.

إلى ذلك، كلف جلالته السفير بنقل تحياته الى أخيه الرئيس المصري وتمنياته للشعب المصري الشقيق دوام التقدم والتطور.

وقد أعرب جلالة الملك عن شكره وتقديره على هذه الدعوة الكريمة، معرباً عن تمنياته نجاح أعمال هذه القمة وتحقيق الأهداف المرجوة منها بما يخدم قضايا الأمة العربية وشعوبها. وأشاد جلالة العاهل بهذه المناسبة بالعلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، وما تشهده من تطور مستمر على الأصعدة كافة. كما أشاد جلالته بدور جمهورية مصر العربية التاريخي في خدمة العمل العربي المشترك وأهميته في هذه المرحلة المهمة التي تمر بها الأمة العربية، وبجهودها في نصرة القضايا العربية والإسلامية وتوحيد الصف والمواقف العربية.

العدد 4560 - الإثنين 02 مارس 2015م الموافق 11 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً