العدد 4560 - الإثنين 02 مارس 2015م الموافق 11 جمادى الأولى 1436هـ

الحاج: «الشباب والرياضة» حريصة على إنهاء إجراءات تنفيذ مضمار ألعاب القوى

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

02 مارس 2015

أكد مدير إدارة المنشآت والمشاريع خالد سليم الحاج أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة برئاسة هشام الجودر مهتمة تماما بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية مع وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني للبدء في تنفيذ مشروع مضمار العاب القوى الواقع في مدينة عيسى الرياضية مؤكدا أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة على تواصل مستمر مع المسئولين في وزارة الأشغال وذلك تمهيدا للانتهاء من تلك الإجراءات حتى يتم التنفيذ في أسرع وقت ممكن.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع بين الحاج مع مدير دائرة المشاريع مادن الوناس، ونائب رئيس الاتحاد البحريني الألعاب القوى محمد جلال وعضو مجلس الإدارة بدر ناصر محمد، والمدير الفني بالاتحاد أحمد حمادة.

ووضع الجاح أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى في صورة الإجراءات التي اتخذتها المؤسسة العامة للشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في سبيل البدء في المشروع وأخذ الاعتمادات اللازمة من كافة الجهات المعنية.

كما تم خلال اللقاء التباحث حول المشروع والاطلاع على المواصفات الفنية للمضمار والتي تتناسب مع الاتحاد البحريني لألعاب القوى والاتحاد الدولي للعبة كما تم الاطلاع على مقترحات الاتحاد حول ما سيتضمنه المشروع من خدمات.

وبين الحاج أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة ستقوم برفع مقترحات الاتحاد البحريني لألعاب القوى إلى وزارة الأشغال والمتابعة من اجل تنفيذ المشروع وفق هذه المقترحات والمواصفات الفنية المعتمدة من قبل الاتحاد، مشيرا إلى أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة ستضع الاتحاد في صورة آخر التطورات الخاصة بمشروع المضمار.

وأوضح الحاج أن مشروع المضمار يأتي متوافقا تماما مع استراتيجية المؤسسة العامة للشباب والرياضة بتوفير البنية التحتية اللازمة للحركة الرياضية والعمل على تطويرها بما يتناسب مع أعلى المواصفات العالمية وتمهد الطريق أمام الاتحادات الرياضية لتطبيق برامجها الفنية تجاه منتخباتها الوطنية.

العدد 4560 - الإثنين 02 مارس 2015م الموافق 11 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً