العدد 4560 - الإثنين 02 مارس 2015م الموافق 11 جمادى الأولى 1436هـ

منتخب الصالات يخسر أولى تجاربه الودية أمام المغرب

خسر منتخبنا الوطني لكرة القدم للصالات (الفوتسال) أولى تجاربه الودية من نظيره المغربي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما يوم أمس الأول على صالة نادي النجمة الرياضي وذلك في إطار استعداداته لخوض منافسات بطولة كأس الخليج الثانية للصالات والتي ستحتضنها المملكة خلال الفترة من 10 لغاية 18 مارس/ آذار الجاري.

وسيخوض المنتخب ثاني تجاربه الودية أمام منتخب المغرب الذي يخوض معسكر تدريبي في المملكة وذلك في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم.

وقال إداري المنتخب عبدالرحمن الصديقي أن مدرب الفريق البرتغالي «الميدا» استفاد من المباراة التجريبية بشكل كبير للوقوف على جهوزية اللاعبين والتعرف على مستوياتهم عن كثب، كما أنه تعرف على نواحي الضعف والقوة واكتشف قدرات اللاعبين بشكل جيد.

وأضاف الصديقي أن اللاعبين قدموا مردودا فنيا جيدا ولكنهم مازالوا بحاجة إلى المزيد من التجانس والانسجام، موضحاً بأن القائمة الحالية تتكون من 19 لاعبا وسيتم تقليصها إلى 14 أو 15 لاعباً مع بدء العد التنازلي لانطلاق البطولة الخليجية.

وأكد الصديقي أن المنتخب سيخوض ثاني مبارياته اليوم لتحقيق أكبر قدر من الانسجام والتفاهم ورفع الجهوزية الفنية والبدنية للاعبين.

العدد 4560 - الإثنين 02 مارس 2015م الموافق 11 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً