العدد 4560 - الإثنين 02 مارس 2015م الموافق 11 جمادى الأولى 1436هـ

هل وقّع اتحاد السلة حقاً مع شركة زين؟

بعد اقتراب الدوري من منتصفه

اقترب دوري زين البحرين لكرة السلة من منتصفه أو أكثر من ذلك بعد وصول الدوري إلى المرحلة السداسية ووصول مسابقة الكأس إلى الأدوار النهائية لتتبقى ثلاثة أشهر تقريبا عن إنهاء الموسم.

وعلى رغم ذلك فإن اتحاد السلة إلى الآن لم يعلن بشكل رسمي عن توقيع عقد الرعاية مع شركة زين البحرين التي اعتادت على رعاية أنشطة الاتحاد في السنوات الأخيرة نظير مبالغ مالية كبيرة تتجاوز 80 ألف دينار.

وكان اتحاد السلة في كل موسم يقيم حفل خاص بتوقيع اتفاقية تجديد الرعاية مع شركة زين البحرين ويعلن من خلال هذا الحفل عن تفاصيل عقد الرعاية والمبالغ المالية أو العينية التي سيتلاقاها من الشركة وكذلك على الدعم الذي ستقدمه للشركة للمنتخبات وغيرها بحيث يطلع الرأي العام بشكل شفاف على العقد الموقع.

كما يعلن الاتحاد عن الاستفادة التي ستحققها الشركة من عقد الرعاية سواء فيما يتعلق بملصقات وإعلانات الشركة داخل الصالة أو تسمية الصالة باسم صالة زين البحرين وتسمية الدوري كذلك باسم الشركة إلى جانب خدمة بيع تذاكر المباريات عن طريق الرسائل النصية الخاصة بشركة زين.

ولكن منذ الموسم الماضي غاب حفل توقيع اتفاقية تجديد الرعاية بعد أن سرت شائعات عن ارتفاع مبلغ الرعاية إلى 100 ألف دينار أو أكثر وبعد شائعات أيضا عن دخول شركة منافسة على خط رعاية مسابقات اتحاد السلة.

وقد استمر هذا الغياب في هذا الموسم أيضا فلم يتم إلى الآن توقيع أي عقد رعاية بين اتحاد السلة والشركة ولم يعلن ولو من خلال بيان رسمي عن توقيع عقد الرعاية بين الطرفين، ليظل السؤال هل وقع بالفعل عقد تجديد الرعاية بين الطرفين، وما هي قيمته الحقيقية؟.

العدد 4560 - الإثنين 02 مارس 2015م الموافق 11 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:37 م

      سلة

      اللي قاعد يصير في اتحاد السلة شي مو معقول والمؤسسة والاولمبية غافلين فهل من المعقول نادي يستلم الاف الدنانير مساعده واندية غير تحصل اقل او ماتحصل والاندية المستفبده صايرة ريموت كنترول للاتحاد

    • زائر 2 زائر 1 | 12:37 ص

      اتحاد السلة

      اتحاد السلة لة كثير من الإيجابيات لابد من ذكرها والإشادة بها كما لابد من تصحيح الأخطاء الموجودة وإذا فعلا توجد تفرقة في التعامل مع الأندية فلابد من تصحيحها....الصراحة مبلغ كبير ويحسب لمختص التسويق لدي الاتحاد إيجاد هذا المبلغ لتطوير كرة السلة في المملكة.

اقرأ ايضاً